الأخبار المحلية

خفض سقف التحويل الداخلي الأسبوعي إلى مليون ليرة سورية

28.01.2024 | 18:03

كشف مصدر في شركة "الهرم" لتحويل الأموال إلى أنه تمّ تخفيض سقف التحويل الداخلي الأسبوعي إلى مليون ليرة سورية فقط، للشخص الواحد.

وأفاد المصدر لموقع أثر برس المحلي، بأنه "يجب إبراز سجل تجاري، إذا كان التحويل مليون ليرة، أما إذا لم يكن لديه سجل تجاري فلن يسمح له بتحويل مليون ليرة، إنما أقل من ذلك، بين 800-950 وهكذا".

وأضاف أنّ هذا التخفيض سيكون مؤقتاً ولأشهر معدودة نظراً لظروف خاصة بالشركة "لم تذكرها"، وبعدها ستعود الأمور مثلما كانت. 

وبينّ المصدر أنّ هذا القرار سيطبق في شركات الحوالات المالية كافة وفي كل الفروع بالمحافظات السورية، بدءاً من صباح اليوم الأحد. 

ومن جهته أوضح مصدر في شركة "الفاضل" أيضا لموقع أثر المحلي، أنّ القرار يشمل شركتهم أيضاً، وسقف الحوالات مليون ليرة لكل الأشخاص، من ضمنها الأجور البالغة 999 ليرة، سواء يملك سجل تجاري أو لا. 

وفي الأسبوع الماضي، تمّ تخفيض سقف التحويل اليومي إلى مليون ليرة سورية فقط للشخص الواحد.

يُذكر أنّ سقف التحويل اليومي للشخص الواحد كان 5 مليون ليرة سورية. 

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.