أخبار الرياضة

إيلينا سفيتولينا أول لاعبة أوكرانية تبلغ نصف نهائي بطولة الولايات المتحدة

إيلينا سفيتولينا

03.09.2019 | 23:35

باتت إيلينا سفيتولينا أول لاعبة أوكرانية تبلغ الدور نصف النهائي من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في كرة المضرب، آخر البطولات الأربع الكبرى، إثر تغلبها على البريطانية جوهانا كونتا 6-4 و6-4 الثلاثاء.

وهي المرة الثانية تواليا التي تبلغ فيها سفيتولينا هذا الدور في بطولة كبرى بعد تأهلها الى المربع الذهبي في بطولة ويمبلدون في تموز الماضي.

وتلتقي سفيتولينا في الدور التالي مع الأميركية سيرينا وليامس المتوجة بالبطولة الأميركية ست مرات أو الصينية وانغ كيانغ.

وسنحت لسفيتولينا فرصتان لحسم المباراة في الشوط التاسع من المجموعة الثانية على ارسال منافستها، لكن الاخيرة تداركت الموقف لتقلص الفارق الى 5-4 قبل ان تفوز الأوكرانية بارسالها والمباراة.

وخاضت سفيتولينا المباراة أمام ناظري صديقها الحميم لاعب كرة المضرب الفرنسي غايل مونفيس الذي يلتقي الايطالي ماتيو بيرتيني في ربع النهائي الاربعاء.

سيريانيوز

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .