أخبار العالم

ميسي .. "حلم" لابنتي اوباما لم يتحقق ..

25.03.2016 | 17:27

ذكرت صحيفة "mundodeportivo" ان نجم برشلونا والمنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي "تفاجئ" عند ابلاغه عن رغبة ابنتا اوباما لقائه خلال زيارتهما  الى الارجنتين . 

وقال ميسي  "لقد فوجئت مثل الجميع، ولكنى طبعا كنت أريد التعرف عليهما"حيث كان ميسي يخوض مباراة مع منتخب بلاده ضد منتخب تشيلي وقت الزيارة.

وذكرت الصحيفة ان الرئيس الاميريكي "باراك اوباما" كشف عن حلم ابنتيه " ساشا وماليا " بمقابلة ميسي خلال زيارته لمدينة "بيونس أيرس" الأرجنتينية

ولكن أوباما فشل فى إيجاد موعد مناسب ليحقق حلم ابنتيه في رؤية ميسي الذى اتجه إلى تشيلى رفقة منتخب بلاده الذى يحل ضيفا على تشيلى فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا .

سيريانيوز
 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.