أخبار الرياضة

ميسي يتجاوز حاجز 100 هدف مع الأرجنتين مضيفا إنجازا جديدا لرصيده

ليونيل ميسي

29.03.2023 | 12:35

حقق النجم ليونيل ميسي إنجازا جديدا في مسيرته الرياضية بتجاوز حاجز المئة هدف مع الأرجنتين بطلة العالم عندما سجل الثلاثاء، ثلاثة أهداف في الفوز 7-صفرعلى كوراساو في مباراة ودية لكرة القدم.

وسجل هداف الأرجنتين عبر العصور الهدف رقم مئة عندما افتتح التسجيل بتسديدة منخفضة بعد 20 دقيقة.

وقال ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين للصحافيين: "لن نتوقف عن الاحتفال مطلقا، وأعتقد أن هذا طبيعي وعن جدارة".

وأضاف: "أتمنى أن تكون هناك المزيد (من أهداف ميسي)، فهو يستحق كل المديح، ومن الرائع أن هذه الأهداف جاءت على الأراضي الأرجنتينية، فهذا يجعلها استثنائية".

من جهته عزز نيكولاس جونزاليز من تفوق صاحبة الأرض، قبل أن يضيف ميسي هدفه الثاني بتسديدة رائعة في الدقيقة 33. وبعد ذلك بدقيقتين صنع ميسي الهدف الرابع لزميله إنزو فرنانديز.

وأكمل اللاعب البالغ عمره 35 عاما الثلاثية قبل ثماني دقائق من الاستراحة ليصل إلى 102 هدف.

وهز البديل أنخيل دي ماريا الشباك من ركلة جزاء في الدقيقة 78، ثم اختتم جونزالو مونتيل، الذي أحرز ركلة الترجيح الحاسمة أمام فرنسا في نهائي كأس العالم، الأهداف في الدقيقة 87.

سيريانيوز

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.