علوم وتكنولوجيا

سامسونغ تكشف عن أحدث هواتفها

14.03.2022 | 21:02

تعتزم شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية الإعلان عن أحدث هواتفها الذكية يوم الخميس الموافق 17 ‏ آذار المقبل.

وذكرت مواقع متخصصة أنه من المقرر أن تكشف "سامسونغ" الستار عن هاتفيها غلاكسي "إيه 73" و"إيه 53" وذلك في حدث سيتم عرضه على شبكة الإنترنت.

وتشير التسريبات أن هاتف "غلاكسي إيه 73" يدعم تكنولوجيا "الجيل الخامس"، كما أنه من المتوقع أن يأتي بشاشة مقاس 6.7 بوصة، إلى جانب شريحة "سناب دراغون 750 جي.

ويحتوي هاتف "غلاكسي إيه 53" على شاشة مقاس 6.5 بوصة مقترنة بنظام "إكسينوس 1200" الداخلي من "سامسونغ" على شريحة ( اس أو سي)

سيريانيوز

بيان لمهاجرين أوزبك ينتقد ضغوطًا مزعومة على المقاتلين الأجانب في سوريا

أصدر مهاجرون أوزبك بيانًا عبر قناة تابعة لهم على تطبيق تلغرام، انتقدوا فيه ما وصفوه بحملة اتهامات وضغوط تتعرض لها فئات من المهاجرين المقيمين في سوريا، مؤكدين أنهم قدموا إلى البلاد بهدف "نصرة ومساعدة" السكان المحليين.