علوم وتكنولوجيا
سامسونغ تكشف عن أحدث هواتفها
تعتزم شركة "سامسونغ" الكورية الجنوبية الإعلان عن أحدث هواتفها الذكية يوم الخميس الموافق 17 آذار المقبل.
وذكرت مواقع متخصصة أنه من المقرر أن تكشف "سامسونغ" الستار عن هاتفيها غلاكسي "إيه 73" و"إيه 53" وذلك في حدث سيتم عرضه على شبكة الإنترنت.
وتشير التسريبات أن هاتف "غلاكسي إيه 73" يدعم تكنولوجيا "الجيل الخامس"، كما أنه من المتوقع أن يأتي بشاشة مقاس 6.7 بوصة، إلى جانب شريحة "سناب دراغون 750 جي.
ويحتوي هاتف "غلاكسي إيه 53" على شاشة مقاس 6.5 بوصة مقترنة بنظام "إكسينوس 1200" الداخلي من "سامسونغ" على شريحة ( اس أو سي)
سيريانيوز
TAG: سامسونغ
الشرع يعلن طي صفحة المخيمات بحلول عام 2027
روسيا: نسعى لمنع جر سوريا نحو صراع اقليمي واسع
"تجمع 17 نيسان" ينظم اعتصاماَ أمام البرلمان للمطالبة بإصلاحات سياسية واقتصادية
وزير الطاقة: الوضع المائي على نهر الفرات يشهد تحسناً تدريجياً
احتجاجات سائقي الشاحنات في محيط معبر نصيب الحدودي
الاحتلال الاسرائيلي يتوغل بريف القنيطرة ويعتقل عدة شبان
وفاة عامل واصابة اخرين بانفجار في صوامع كفربهم بريف حماه
بيان لمهاجرين أوزبك ينتقد ضغوطًا مزعومة على المقاتلين الأجانب في سوريا
وفاة 3 أشخاص بحادث سير بريف ادلب


