المنوعات

تكريم عاصي الحلاني في الاردن قريباَ لهذا السبب

عاصي الحلاني

03.04.2017 | 21:05

أعلن الفنان عاصي الحلاني ، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" انه سيتم تكريمه من قبل السفارة الفلسطينية في الأردن، خلال حفل سيتم فيه إطلاق فيديو كليب نشيد "الاسرى "الذي صوره مؤخرا.

وكتب عاصي "تعلن اليوم وزارة شؤون الأسرى الفلسطينية من عمان الأردن عن إطلاق فيديو مصور لنشيد الأسرى بحضور عدد من أهل الإعلام والصحافة العربية".

وأضاف عاصي انه سيتم تكريمه من قبل وزير شؤون الأسرى والقائمين على العمل بحضور عدد من الأسرى المحررين ووفد دبلوماسي من السفارة الفلسطينية".

وكان عاصي اطلق مؤخرا نشيد "الاسرى" الذي قدمه من أجل دعم القضية الفلسطينية، وهو من تأليف وإشراف الشاعر الفلسطيني رامي اليوسف ، وألحانه وتوزيع طوني سابا، اخراج المخرج عبد الفتاح اسماعيل، وإنتاج وزارة الأسرى الفلسطينية.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يغني فيها الحلاني من أجل فلسطين، فقد أطلق عام 2009 أغنية وطنية من أجل فلسطين بعنوان "غزة جريحة يا عرب" من كلمات نزار فرنسيس وألحان هيثم زياد.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.