المنوعات

بعد قرار ايقافها من الغناء.. شيرين تستنجد باكية بالرئيس السيسي

23.03.2019 | 21:41

استنجدت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب بالرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بعد قرار ايقافها عن الغناء، مشيرة الى أن تصريحاتها حول مصر "أسيء فهمها وأنها تطلب السماح من الجميع".    

وأضافت شيرين التي ظهر عليها علامات التأثر والبكاء في مداخلة هاتفية لمحطة MBC مصر، بأنها "لا تقبل أن يتم التشكيك بوطنيتها"، لافتة الى أنها تعرضت لـ"مؤامرة كبيرة، وانها مظلومة".

 

واتخذت نقابة الموسيقيين المصريين قرارا بايقاف عبد الوهاب عن الغناء واحالتها للتحقيق بسبب تصريحات "تضر بالأمن القومي المصري" في احدى حفلاتها الغنائية في البحرين.

ووأضح نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر في تصريحات تلفزيونية أن "ما فعلته شيرين عبدالوهاب غلطة كبيرة في حق مصر، متسائلا عن سبب الحالة التي تصيب شيرين عندما تصعد الى المسرح"، موضحا أن قرار ايقافها جاء نتيجة للشكاوى الكثيرة ضدها، فضلا عن حالة الجدل المثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه قال طارق العوضي المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقين في تصريح لـCNN , إن "لجنة بنقابة المهن الموسيقية ستبدأ التحقيق مع المطربة شيرين عبد الوهاب يوم الأربعاء المقبل بشأن ما نسب إليها من تصريحات مسيئة لمصر خلال إحياء حفلة بمملكة البحرين، وذلك بعد ورود العديد من البلاغات ضدها".

وعن وجود مقطع فيديو يثبت صحة الواقعة قال العوضي "هذا الأمر يرجع للجنة التحقيق والتي بدورها ستحقق في الأمر لمعرفة الحقيقة، لافتا إلى تصريحات منسوبة لزوج شيرين، الملحن حسام حبيب في إحدى الصحف يشير إلى أنها لم تكن تقصد ذلك، ولن يتخط الأمر المزاح، وهذا أمر لا يصح إذ أن الفنان مسؤول يؤثر ويتأثر به المجتمع كما أنها ليست الواقعة الأولى لشيرين عبد الوهاب".

وظهرت شيرين في مقطع فيديو انتشر على صفحات التواصل الاجتماعي على خشبة المسرح وهي تقول "أنها تستطيع أن تتحدث بحرية الآن لأن من يتحدث في مصر يتم القبض عليه".

وسبق للنجمة المصرية أن تعرضت لموجة من الانتقادات بسبب أحد تصريحاتها خلال احيائها لحفلة رأس السنة عندما قالت مازحة "أنا خسارة في مصر" ما اعتبرها البعض تقليلا من شأن بلادها.

وتسببت تصريحات شيرين المفاجئة بالعديد من المشكلات في الفترة الأخيرة، ومنها عندما أخطأت في حق الفنان عمرو دياب، ومرة أخرى كادت أن تسبب أزمة مع تونس عندما أطلقت عليها "بقدونس"، كذلك أزمة البلهارسيا.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

بسبب "كورونا"..الاقتصاد توقف تصدير مجموعة من المواد الغذائية ومستحضرات التعقيم لمدة شهر

أصدر وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية محمد سامر الخليل، يوم السبت، قراراَ يقضي بوقف تصدير مجموعة من المواد الغذائية ومستحضرات التعقيم لمدة شهر،لتوفير حاجة السوق المحلية من هذه المواد، على خلفية تفشي فيروس "كورونا".