أخبار الرياضة

صربيا تصعق البرتغال على ملعبها وتتأهل إلى مونديال قطر 2022

صربيا

15.11.2021 | 01:04

تأهلت صربيا إلى مونديال قطر 2022، بعدما صعقت مضيفتها البرتغال بالتغلب عليها بنتيجة (2-1)، الأحد على ملعب النور، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

وافتتحت البرتغال التسجيل عبر ريناتو سانشيز في الدقيقة (2)، وعدلت صربيا النتيجة عبر دوسان تاديتش في الدقيقة (33)، قبل أن يسجل ألكسندر متروفيتش الهدف القاتل في الدقيقة (92).

وبتلك النتيجة رفعت صربيا رصيدها إلى 20 نقطة في صدارة المجموعة الأولى، وتجمد رصيد البرتغال عند 17 نقطة في المركز الثاني، لتتأهل إلى الملحق.

افتتحت البرتغال التسجيل مبكرًا في الدقيقة الثانية، بعدما افتك بيرناردو الكرة من جوديل، لتصل إلى سانشيز الذي وصل إلى منطقة الجزاء، مسددًا كرة قوية سكنت الشباك.

ونجحت صربيا في معادلة النتيجة في الدقيقة 33، بتسديدة من تاديتش من على حدود منطقة الجزاء، أخطأ باتريسيو في تقديرها لتصطدم بيده وتتخطى خطى المرمى.

وصعقت صربيا البرتغال بهدف قاتل في الدقيقة 90، بعدما ارتقى متروفيتش لعرضية مسددًا رأسية قوية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز صربيا (2-1) وضمان تأهلها إلى كأس العالم.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

عضو في جمعية المخترعين السوريين: الألواح الشمسية المتوفرة في الأسواق لا تناسب المناخ السوري

طالب عضو جمعية المخترعين السوريين "وسيم عرار" رئيس الحكومة والجهات المعنية بشكل مباشر لتشكيل لجنة أزمة (بالتزامن مع أزمة الكهرباء التي تشهدها سوريا)، وذلك من أجل بناء مختبرات للبدء بعمليات حلول الطاقة الشمسية.

إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة بعد أكثر من 6 سنوات على إغلاقها

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية ووزارة الصناعة والتجارة والتموين الاردنية إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة وانطلاق الأعمال والأنشطة التجارية والاقتصادية اعتباراً من اليوم الأربعاء.