أخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يضمن صدارة المجموعة بفوزه على لاتسيو بدوري ابطال اوروبا

أتلتيكو مدريد

14.12.2023 | 17:18

ضمن أتلتيكو مدريد الإسباني صدارة المجموعة الخامسة بفوزه على ضيفه لاتسيو الإيطالي 2-0 الأربعاء على ملعب "ميتروبوليتانو" في مدريد في الجولة السادسة الأخيرة.

وسجل الفرنسي أنطوان غريزمان (6) والبرازيلي صامويل لينو (51) الهدفين.

وكان أتلتيكو مدريد بحاجة الى التعادل فقط لضمان الصدارة بيد أنه حقق الفوز مؤكدا صحوته بانتصار ثالث تواليا ورابع في دور المجموعات.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده الى 14 نقطة بفارق أربع نقاط أمام لاتسيو الذي كان مطالبا بالفوز لانتزاع الصدارة وتفادي مواجهة الفرق الكبيرة في ثمن النهائي، لكنه مني بخسارة هي الثانية له في دور المجموعات.

ومنح غريزمان التقدم لأتلتيكو مدريد في الدقيقة السادسة اثر تمريرة من لينو.

وسجل ماريو هيرموسو هدفا ألغي بداعي التسلل (38).

وعزز لينو تقدم رجال المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني مطلع الشوط الثاني (51).

وفي مباراة هامشية ضمن المجموعة ذاتها، حقق سلتيك الاسكتلندي فوزا معنويا على ضيفه فينورد الهولندي 2-1.

وسجل الهندوراسي لويس بالما (33 من ركلة جزاء)والسويدي غوستاف لاغربييلكي (90+1) هدفي سلتيك، والغامبي يانكوبا مينتيه (82) هدف فينورد.

وهو الفوز الاول لسلتيك في دور المجموعات فأنهاه في المركز الاخير برصيد أربع نقاط، فيما مني فينورد بخسارته الثالثة تواليا والرابعة في دور المجموعات لكنها لم تؤثر على مركزه الثالث الذي كان ضامنا له وبالتالي سيخوض الملحق المؤهل الى ثمن نهائي الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.