مهوس برونالدو و"مكتّر" .. ماذا فعل ؟

الشاب المهووس

23.03.2016 | 19:05

 سلطت صحيفة الصن البريطانية الضوء على شاب دنماركي انفق الاف الدولارات من اجل اجراء عمليات التجميل ليبدو شبيهاً بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو .

وأشارت الصحيفة الى الشاب الدنماركي الذي سمى نفسه " شانتا رونالدو " يسافر بشكل متكرر للعاصمة الاسبانية مدريد بغية حضور تدريبات ريال مدريد ومحاولة لقاء رونالدو .

واضافت الصحيفة ان "شانتا" وصل الى مرحلة من الهوس بالنجم البرتغالي حيث يعتقد أنه وقع مع ريال مدريد وأنه زميل رونالدو بالفريق الملكي كما كتب تغريدة على حسابه في تويتر اعلن فيها أنه وقع عقداً مع النادي الاسباني .

وذكرت الصحيفة أن شانتا قام في يوم المرأة العالمي بوضع صورة والدة كريستيانو وعلق فيها :" أمي اتمنى لك يوم امرأة عالمي سعيد ".

وتابعت الصحيفة بأن الشاب الدنماركي يقلد بشكل مستمر الصور التي ينشرها رونالدو على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي مضيفةً بأنه يلتقط صوراً مع أخيه الصغير مشابهة تماماً لصور رونالدو مع طفله رونالدو جونيور .

وختمت "الصن" بأن المهووس الدنماركي اصبح يحظى بشعبية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث يمتلك اكثر من 17 ألف متابع .

سيريانيوز

 

Closed for comments.

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.