أخبار الرياضة

الفيفا يحقق في احتفال الشيف نصرت مع الأرجنتين في الملعب وحمله للكأس

23.12.2022 | 19:40

فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تحقيقاً في واقعة دخول الطاهي التركي الشهير 'نصرت غوكشيه' الملقب بـ"شيف الملح" بدون تصريح إلى أرض الملعب بعد مباراة نهائي كأس العالم في قطر.

وبحسب "بي بي سبورت" قال متحدث باسم الفيفا "بعد إجراء مراجعة، يعمل الفيفا على تحديد كيفية دخول أفراد بدون تصريح إلى أرض الملعب بعد حفل الختام في استاد لوسيل في 18 الشهر الجاري".

ويُشار إلى أنه أُلتُقطت صور للطاهي التركي الشهير وهو يحمل كأس العالم ويقبله أثناء الاحتفال مع لاعبي الأرجنتين بعد فوزهم على فرنسا.

في حين أن قواعد "الفيفا" تنص على أن الكأس لا يمكن أن تُحمل إلا من مجموعة "مختارة للغاية" من الأشخاص، من بينهم الفائزون بالبطولة ومسؤولوا "الفيفا" ورؤساء الدول.

 

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.