الأخبار المحلية

نصر الله: المقاومة في لبنان تمتلك قدرة صاروخية هائلة ودقيقة تصل الى ايلات

16.02.2024 | 19:14

قال الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله، الجمعة، أن المقاومة في لبنان تملك من القدرة الصاروخية الهائلة والدقيقة التي تمتد من كريات شمونة إلى إيلات.

وقال نصر الله خلال كلمة له، ان "المقاومة في لبنان تملك من القدرة الصاروخية الهائلة والدقيقة التي تمتد من كريات شمونة إلى إيلات، وتضحيات حركات المقاومة لا تنطلق من حالة انفعالية أو رد فعل مؤقت بل من الوعي والبصيرة والمعرفة بالأهداف".

واضاف نصر الله "نحن في قلب معركة حقيقية في جبهة تمتد أكثر من 100 كيلومتر وارتقاء شهداء من المقاومة جزء من المعركة، وعندما يصل الأمر إلى المدنيين بالنسبة لنا هذا الموضوع له حساسية خاصة، لا نتحمل موضوع المس بالمدنيين ويجب أن يفهم العدو أنه ذهب في هذا الأمر بعيداً".

وتابع نصر الله أن الاستسلام يعني خضوعاً وذلاً وعبوديةً واستهانةً بكبارنا وصغارنا وأعراضنا وأموالنا، وأن المقاومة جعلت العدو يعيش في أزمة وجود ذروتها في طوفان الأقصى.

وأوضح نصر الله أنه إذا فتح تحقيق حول 7 أكتوبر/تشرين الأول، سينهار الأساس الأخلاقي والقانوني الذي يدعيه نتنياهو وبايدن بإصرارهما على القضاء على حماس.

وقال نصر الله: "كثيرون صدقوا التزوير التاريخي الإسرائيلي بخصوص 7 أكتوبر بما في ذلك دول تقول أنها صديقة لحماس".

وأكد نصر الله أن أكبر ظاهرة نفاق يشهدها العالم اليوم هي موقف الإدارة الأمريكية تجاه ما يجري في غزة، مشيرا إلى أنه إذا أوقفت الولايات المتحدة تسليح ودعم إسرائيل الآن يتوقف العدوان مباشرةً شاء نتنياهو أم أبى.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.