المنوعات

كورونا يتسبب مجددا في تأجيل عرض النسخة الجديدة من فيلم "مولان"

28.06.2020 | 20:47

قررت شركة والت ديزني تأجيل العرض الأول لنسختها الجديدة من فيلم "مولان" حتى 21 آب المقبل، بسبب استمرار تفشي جائحة كوفيد19 في العالم.    

وقال آلان هورن وآلان بيرجمان الرئيسان المشاركان لاستوديوهات والت ديزني في بيان نقلته وكالة رويترز "لقد غيرت الجائحة خططنا لإطلاق مولان، وسنظل نتحلى بالمرونة حسبما تتطلب الظروف، لكن ذلك لم يغير من إيماننا بقوة هذا الفيلم ورسالة الأمل والمثابرة التي يحملها".

ويعد فيلم "مولان" نسخة مصورة جديدة من فيلم الرسوم المتحركة الكلاسيكي الذي سبق وأنتجته ديزني، وتلعب الممثلة الأميركية الصينية الأصل ليو يي فاي دور "مولان" بطولة الفيلم الذي بلغت تكلفته 200 مليون دولار.

وهذه هي المرة الثانية التي يتسبب وباء كورونا في تأجيل الفيلم بعدما كان من المقرر عرضه في في آذار الماضي، لكن تقرر تأجيله حتى 24 تموز.

يذكر أن الجائحة تسببت في الحاق خسائر فادحة بدور العرض السينمائي بسبب إجراءات الإغلاق التي بدأت في آذار الماضي، مما أدى لتسريح عشرات الآلاف من الموظفين واقتراض أموال لتجنب الإفلاس.

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

البيان الختامي للقمة الثلاثية.. التأكيد على التسوية السياسية بسوريا والتهدئة بادلب وعودة اللاجئين

اكد البيان الختامي للقمة الثلاثية بشان سوريا والتي جمعت كل من رؤساء تركيا وايران وروسيا، على تسوية الازمة السورية واحلال التهدئة بادلب وتسهيل عودة اللاجئين بشكل امن وطوعي ورفض أي "أجندة انفصالية تهدد الأمن القومي" للدول المجاورة لسوريا