أخبار الرياضة

نابولي يستعد لمواجهته المصيرية أمام ليفربول برباعية بشباك فروزينوني بالدوري الايطالي

نابولي

08.12.2018 | 20:14

حقق نابولي، وصيف بطل الموسم الماضي، الأهم وأكد استعداده لمواجهة مضيفه ليفربول الإنكليزي الثلاثاء المقبل عندما تغلب على ضيفه فروزينوني 4-صفر السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحسم نابولي النتيجة في الشوط الأول بتسجيله هدفين عبر البولندي بيوتر زيلينسكي (7) والجزائري آدم وناس (40)، قبل أن يضيف مواطن الأول أركاديوش ميليك ثنائية في الثاني (68 و84).

وواصل نابولي صحوته المحلية بتحقيقه الفوز الثاني تواليا والـ11 هذا الموسم فعزز موقعه في المركز الثاني برصيد 35 نقطة وأعاد الفارق إلى 8 نقاط بينه وبين يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب في الأعوام السبعة الأخيرة والذي كان حسم "دربي إيطاليا" أمام ضيفه إنتر ميلان 1-صفر الجمعة في افتتاح وقمة المرحلة.

كما عزز نابولي معنويات لاعبيه قبل القمة الحاسمة ضد ليفربول الثلاثاء في أنفيلد رود في الجولة السادسة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا والتي يسعى فيها لتفادي الخسارة لبلوغ ثمن النهائي.

ويتصدر نابولي المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام باريس سان جرمان الفرنسي و3 نقاط أمام ليفربول الثالث والذي ضرب بقوة بدوره بفوزه الكبير على مضيفه بورنموث 4-صفر بينها "هاتريك" لنجمه الدولي المصري محمد صلاح.

وتختتم المرحلة الأحد بلقاءات ساسوولو مع فيورنتينا، وإمبولي مع بولونيا، وبارما مع كييفو، وأودينيزي مع اتالانتا، وجنوى مع سبال، وميلان مع تورينو.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.