أخبار العالم

مقتل 3 أشخاص بإطلاق نار بمركز تجاري في منطقة ميامي رد في ولاية فلوريدا الأمريكية

06.06.2021 | 22:08

لقي 3 أشخاص مصرعهم وأصيب آخرون فجر الأحد بإطلاق نار في مطعم للشيشة بمركز تجاري في منطقة ميامي رد في ولاية فلوريدا الأمريكية.

وقال مدير شرطة ميامي ديد فريدي راميريز خلال مؤتمر صحفي، إن إطلاق النار وقع في حوالي الساعة الثانية صباحا في مطعم للشيشة بمركز تجاري بعد حفل تخرج في كيندال.

وأضاف راميريز أن وابلا من إطلاق النار أطلق عندما توقفت سيارتان في مركز التسوق وفتح شخص داخل إحدى السيارات النار على الأشخاص الذين كانوا يغادرون صالة الشيشة.

وأشارت الشرطة إلى أن رجلين وامرأة قتلوا وأصيب 6 آخرون تم نقلهم إلى المستشفيات في سيارات خاصة.

وأوضحت السلطات أن المرأة التي قتلت بالرصاص كانت ضابطة إصلاحيات في فلوريدا.

وأصدرت الشرطة نشرة لجميع النقاط التفتيش بخصوص سيارة شيفروليه ماليبو داكنة اللون، وأخرى من طراز تويوتا كامري بيضاء اللون هربت مسرعة مبتعدة عن مسرح الجريمة.

وبينت السلطات أن سيارة تقل ضحيتين لقيا حتفهما متأثرين بأعيرة نارية، اصطدمت بجدار في حرم كيندال التابع لكلية ميامي ديد القريبة، وقد تم العثور على سلاح ناري في السيارة لكن لم يتضح ما إذا كان قد تم استخدامه أثناء إطلاق النار.

يشار الى أن إطلاق النار هذا جاء بعد أسبوع من إطلاق نار جماعي خارج قاعة مأدبة في هياليه بمقاطعة ميامي ديد أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص وإصابة 20 آخرين.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.