أخبار الرياضة

يوفنتوس يحقق فوزه الثاني ورونالدو يبحث عن هدفه الاول بالدوري الايطالي

يوفي

25.08.2018 | 21:51

تخطى يوفنتوس، حامل اللقب في المواسم السبعة الاخيرة، عقبة ضيفه لاتسيو وفاز عليه السبت 2-صفر في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم.

ومن سوء طالع لاتسيو أنه بدأ الموسم بمواجهتين صعبتين: الاولى ضد وصيف البطل نابولي فخسر امامه 1-2 قبل سقوطه اليوم امام البطل الذي حقق فوزا ثانيا صعبا بعد الأول على كييفو في وقت قاتل 2-3.

وافتتح البوسني الآخر ميرالم بيانيتش التسجيل لفريق "السيدة" بعد عرضية من برنارديسكي وتمريرة بالرأس من خضيرة تابعها "طائرة" قوية بيمناه من بعد قوس المنطقة الى يسار الحارس الألباني توماس ستراكوشا (30).

وفي الشوط الثاني، غاب تشيرو ايمبولي الذي اربك في الشوط الأول دفاع يوفنتوس وهدد مرماه مرات عدة، كليا عن الواجهة فتحسن اداء اصحاب الارض، وحرم ستراكوشا النجم البرتغالي المنتقل من ريال مدريد الاسباني، من هدف التعزيز بتحويل كرته الى ركنية من فوق العارضة (70).

ولم يقف الحظ أيضا في صف رونالدو وحرمه من افتتاح رصيده في الدوري الايطالي، عندما حاول متابعة كرة أرسلها من الجهة اليمنى مواطنه جواو كونسيلو فأفلتت من قدمه اليمنى مع تدخل الحارس الألباني لتصل الى ماندزوكيتش الذي وضعها بسهولة في الشباك هدفا ثانيا ليوفنتوس (75).

وشهدت الدقائق الاخيرة من الوقت بدل الضائع فرصتين ليوفنتوس عبر البديل الاوروغوياني رودريغو بنتانكور وكونسيلو.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.