أخبار الرياضة

المجر تصعق كرواتيا.. وروسيا تعود الى الانتصارات من بوابة كازاخستان بتصفيات اليورو

المجر

24.03.2019 | 23:32

فجرت المجر إحدى أكبر مفاجآت تصفيات يورو 2020 عندما فازت على كرواتيا 2-1 الأحد في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة الخامسة.

وتقدّم نجم آينتراخت فرانكفورت أنتي ريبيتش أولاً لصالح كراوتيا (13) قبل أن يعدّل أدام زالي (34).

وفي الشوط الثاني تمكن باتكاي من تسجيل هدف الفوز لصالح المجر (76).

واستعادت روسيا نغمة الفوز سريعاً بعدما تجاوزت كازاخستان 4-0 في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة التاسعة.

وكانت روسيا تلقت خسارة كبيرة في الجولة الأولى أمام بلجيكا 3-1، لكنها عادت بالنقاط الثلاث خارج أرضها.

وقاد دنيس تشيرشيف روسيا للفوز الأول في تصفيات يورو 2020 بتسجيله ثنائية (19 و45+2) وصناعته الهدف الثالث الذي حمل توقيع دزويبا (52).

وجاء الهدف الرابع بالنيران الصديقة بسبب بيسبيكوف (62)، لتقدم كازاخستان أداءً مغايراً لذلك الذي ظهرت عليه في مباراتها الأولى عندما كسبت اسكتلندا 3-0.

ورفعت روسيا رصيدها إلى ثلاث نقاط ذات رصيد كازاخستان، واسكتلندا التي تغلبت خارج أرضها على سان مارينو 2-0 بفضل مكلين وروسيل (4 و74).

سيريانيوز

ترامب يلمح إلى تعمد أكراد سوريا الإفراج عن الأسرى "الدواعش" لدفع واشنطن للتدخل

ألمح الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يوم الاثنين، إلى أن القوات الكردية تقوم بإطلاق سراح أسرى الجهاديين الأجانب المنتمين لتنظيم "داعش" بشكل متعمد، لإجبار الولايات المتحدة الأمريكية على التدخل في الصراع شمال سوريا.

رسمياَ.. فوز قيس سعيّد بانتخابات الرئاسة التونسية

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس، يوم الاثنين، فوز المرشح قيس سعيّد، بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد، وفق نتائج أولية رسمية، بعد حصوله على نسبة 72.71 % من أصوات الناخبين في الجولة الثانية، متقدماَ على منافسه رجل الأعمال نبيل القروي.

"الادارة الذاتية" الكردية: تم الاتفاق مع الحكومة السورية على انتشار الجيش على الحدود التركية

اعلنت "الادارة الذاتية" الكردية انه تم الاتفاق مع الحكومة السورية التي من واجبها حماية حدود البلاد والحفاظ على سيادة سورية كي يدخل الجيش السوري وينتشر على طول الحدود السورية التركية لمؤازرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) لصد العدوان التركي.

الرئاسة الفرنسية: نعتزم اتخاذ اجراءات لحماية الجنود والمدنيين الفرنسيين في شمال سورية

تعتزم الرئاسة الفرنسية اتخاذ تدابير من اجمل حياة جنودها ومدنييها في شمال سورية بعد اعلان الولايات المتحدة عزمها سحب 1000 جندي من قواتها من المنطقة وتواصل العملية العسكرية التركية "نبع السلام".