المنوعات

شاهد ..جيني اسبر في أبجدية الياسمين

20.10.2016 | 16:12

شاركت الفنانة جيني اسبر، في تقديم الجزء الثاني من مشروع ابجدية الياسمين لمصممة الازياء لعالمية منال عجاج، مع المخرج الفنان عبد المنعم عماير.

ونشرت اسبر عبر صفحتها الشخصية على (فيسبوك) صورا لمشاركتها وكتبت معلقة عليها" أبجدية الياسمين حروف طرزت بأنامل سورية مبروك منال عجاج والمزيد المزيد من الإبداع".

 وكانت المصممة منال عجاج حققت  في الجزء الأول من أبجدية الياسمين التي عرضتها في برلين نجاحا لافتا.

وتم اختيار اسبر لتقديم الحفل، وقالت بوقت سابق "أبهرني عرض أبجدية الياسمين في جزئه الأول، وتمنيت لو أنني كنت هناك في برلين؛ لأرفع أسم بلدي عالياً كما فعلت الصديقة منال، وعندما انتقلت الأبجدية في جزئها الثاني لبيروت كنت سعيدة بأن أكون ضمن القائمين على العمل، وأتمنى أن يكون العرض كما نتمناه؛ لأنه فعلاً عمل مميز، مزج من قصة ومن أزياء تستحق أن تروي قصة أبجدية الياسمين ممزوجة مابين الشرقي والغربي".

يذكر أن جيني اسبر شاركت الموسم الماضي في مسلسل الكوميديا البدوية "الطواريد"، ومسلسل البيئة الشامية "خاتون" للمخرج تامر إسحاق .

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.