المنوعات

هكذا تختار جيني اسبر أزياءها في الأعمال التي تشارك فيها

23.11.2016 | 21:41

كشفت الفنانة جيني اسبر إنها تختار بنفسها الأزياء التي سترتديها خلال أي عمل تشارك فيه.

وأوضحت اسبر ,عبر صفحتها الشخصية على (فيسبوك) أنها تقوم أولاً برسم معالم الشخصية التي ستجسدها في العمل، حسب بيئتها ووضعها الاجتماعي، ثم تبدأ نقاشاتها مع مصممة الأزياء المسؤولة عن العمل لاختيار مايناسب الشخصية.

واضافت اسبر أن أكثر عمل واجهت فيه صعوبة في اختيار الأزياء هو مسلسل "هواجس عابرة" وتابعت قائلة  "شخصية "جيجي"  في هذا المسلسل الذي أنهيت تصويره مؤخراً أتعبتني فهي فتاة بسيطة إلا انني مهووسة بالموضة لذلك كنت حذرة جداً كي ابتعد تماماً عما أطليت به من خلال شخصية "ميديا" بمسلسل "صبايا" هذا عدا أنه من الصعب جداً أيجاد "ستايل فانكي بسيط وجديد" في آن واحد".

وتشارك اسبر في بطولة "هواجس عابرة" الذي يخرجه مهند قطيش، حيث تؤدي فيه شخصية "جي جي" وهي فتاة بسيطة مرحة، تعمل مساعدة في صالون حلاقة .

أما فيما يخص أزياء الأعمال التاريخية والبدوية وأعمال البيئة الشامية، أشارت اسبر إلى أن اختيار الأزياء يكون لمصممة أزياء العمل مع ابداء بعض آراء الممثل واضافة لمسته الخاصة.

وتعتبر جيني اسبر من أكثر الفنانات السوريات أناقة، وذلك حسب استطلاعات للرأي اجريت مؤخراً.

يذكر أن اسبر بدأت مؤخراً تصوير مسلسل "سنة أولى زواج" للمخرج يمان ابراهيم والكاتب نعيم الحمصي.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.