المنوعات

يوتيوبر سوري ينظم حفلة كشف جنس جنينه على سفح الإهرامات

10.08.2021 | 19:57

تعرض اليوتيوبر السوري سيامند وزوجته العراقية شهد لانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشرهما فيديو عبر قناتهما "عائلة سيامند وشهد" بعنوان: "أول حفلة كشف جنس المولود على الأهرامات".

وظهر الزوجان في الفيديو بحسب وسائل إعلام وهما يحتفلان مع أصدقائهما أمام الأهرامات فور إضاءتها باللون الأزرق الذي دل على أن جنينهما ذكرا، وحصد الفيديو أكثر من 2 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

وادعى الزوجان أنّهما أول شخصين في العالم يعلنان جنس مولودهما عبر الأهرامات.

واستنكر عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي استغلال قيمة تاريخية وحضارية بحجم الأهرامات من أجل الإعلان عن جنس جنين، معتبرين أن ما فعله اليوتيوبر وزوجته يمثل إهانة لحضارة الفراعنة.

بدوره هدّد رئيس شركة الصوت والضوء، المسؤولة عن الاحتفالات في الأهرامات، محمد عبدالعزيز، بملاحقة اليوتيوبر قضائيا.

وقال محمد عبد العزيز في تصريحات لوسائل إعلام محلية إن "الحفلات الخاصة للأشخاص ممنوعة تماما، لأن الأهرامات لا تستخدم بغرض الدعاية"، مضيفاً أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية لردع هذا الشخص الذي زعم ذلك.

وكشف عبد العزيز أن الأمر برمته "كذبة" و"ادعاء"، موضحاً أن اليوتيوبر "سيامند" لم يتفق مع أحد من المسؤولين بأن تتلون الأهرامات بلون الجنين، ولكن الإضاءة الزرقاء كانت في الأهرامات بالصدفة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.