الأخبار المحلية

إصابة 3 اشخاص بحادث سير على طريق حمص- طرطوس

23.05.2022 | 23:10

أصيب 3 أشخاص بجروح يوم الاثنين جراء حادث سير وقع على طريق حمص- طرطوس.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها ان مركز شرطة طرق تلكلخ أعلم من سائق سيارة عابرة عن وقوع حادث على طريق حمص طرطوس نزلة الهيثمية"، مضيفا انه "على الفور توجهت دورية للمكان وشوهد سيارة نوع سكودا أوكتافيا تعرضت لحادث اصطدام وبضمنها ثلاثة أشخاص مصابين".

واشار البيان الى انه تم إسعاف المصابين إلى مشفى الرازي لتلقي العلاج وتبين تعرضهم لإصابات طفيفة نتيجة الحادث.

وتابع البيان انه من خلال المتابعة والتدقيق بالحادثة تبين أن سيارة نوع هونداي انتر بيضاء اللون قامت بصدم السيارة من الخلف أثناء عبورها الطريق بشكل مفاجئ بعد أن كانت متوقفة نتج عن ذلك خروجها عن الطريق وبعدها  لاذ السائق بالفرار .

واردف البيان انه "بالبحث تم معرفة السيارة الصادمة وحجزها وإلقاء القبض على سائقها المدعو (مظلوم . و) كما تم توقيف سائق السيارة السكودا اوكتافيا المدعو (حذيفة . ع) لعدم حيازته شهادة سوق مركبة، وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص".

واشار البيان الى ان إدارة المرور تهيب بالأخوة مالكي المركبات عدم تسليم مركباتهم لأي شخص غير حاصل على إجازة سوق .. وهي مخالفة نص عليها قانون السير تستوجب التوقيف.

كما تهيب بالأخوة السائقين ضرورة الانتباه من مخاطر ومفاجآت الطريق حرصاً على سلامتهم وسلامة مستخدميه.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.