الأخبار المحلية

إصابة 3 اشخاص بحادث سير على طريق حمص- طرطوس

23.05.2022 | 23:10

أصيب 3 أشخاص بجروح يوم الاثنين جراء حادث سير وقع على طريق حمص- طرطوس.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها ان مركز شرطة طرق تلكلخ أعلم من سائق سيارة عابرة عن وقوع حادث على طريق حمص طرطوس نزلة الهيثمية"، مضيفا انه "على الفور توجهت دورية للمكان وشوهد سيارة نوع سكودا أوكتافيا تعرضت لحادث اصطدام وبضمنها ثلاثة أشخاص مصابين".

واشار البيان الى انه تم إسعاف المصابين إلى مشفى الرازي لتلقي العلاج وتبين تعرضهم لإصابات طفيفة نتيجة الحادث.

وتابع البيان انه من خلال المتابعة والتدقيق بالحادثة تبين أن سيارة نوع هونداي انتر بيضاء اللون قامت بصدم السيارة من الخلف أثناء عبورها الطريق بشكل مفاجئ بعد أن كانت متوقفة نتج عن ذلك خروجها عن الطريق وبعدها  لاذ السائق بالفرار .

واردف البيان انه "بالبحث تم معرفة السيارة الصادمة وحجزها وإلقاء القبض على سائقها المدعو (مظلوم . و) كما تم توقيف سائق السيارة السكودا اوكتافيا المدعو (حذيفة . ع) لعدم حيازته شهادة سوق مركبة، وسيتم تقديمهما إلى القضاء المختص".

واشار البيان الى ان إدارة المرور تهيب بالأخوة مالكي المركبات عدم تسليم مركباتهم لأي شخص غير حاصل على إجازة سوق .. وهي مخالفة نص عليها قانون السير تستوجب التوقيف.

كما تهيب بالأخوة السائقين ضرورة الانتباه من مخاطر ومفاجآت الطريق حرصاً على سلامتهم وسلامة مستخدميه.

سيريانيوز


TAG:

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.