أخبار الرياضة

"هاتريك" التركي توران يقود برشلونة لفوز عريض أمام مونشغلادباخ

برشلونة

07.12.2016 | 01:28

قاد الدولي التركي أردا توران فريقه برشلونة الإسباني إلى الفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني 4- صفر بتسجيله ثلاثية في المباراة التي جمعت الطرفين في ملعب ا"كامب نو" في المرحلة السادسة الأخيرة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا .

وكان برشلونة ضمن تأهله إلى دور الستة عشر في وقت سابق وفاز بصدارة المجموعة الثالثة برصيد 15 نقطة أمام مانشستر سيتي الإنكليزي الذي حل وصيفاً (9 نقاط) ورافقه إلى نفس الدور بتعادله على أرضه مع ستليك الاسكتلندي بهدف في كل شبكة.
 

في المباراة الأولى، سجل توران ثلاثة أهداف في الدقائق 50 و53 و67 بعد أن افتتح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي باب التسجيل في الدقيقة 16 بتمريرة من توران أيضاً الذي حقق أول "هاتريك" له مع الفريق الكاتالوني والأول أيضاً في خلال مسيرته سواء مع المنتخب التركي أو الأندية السابقة التي دافع عن ألوانها.
 

في المباراة الثانية، تقدّم سلتيك عبر باتريك روبيرتس في الدقيقة الرابعة وعادل سيتي بعد أربع دقائق عن طريق النيجيري كيليشي ايهياناتشو .
 

وسيواصل بوروسيا مونشنغلادباخ (5 نقاط) مشواره في مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، في حين خرج سلتيك نهائياً برصيد 3 نقاط.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.