أخبار العالم

زوجة الامير هاري حامل بطفلها الاول

15.10.2018 | 22:56

اعلن قصر "كنسينغتون" الملكي البريطاني أن ميغان ماركل، زوجة الأمير هاري، حامل.

وقال الحساب الرسمي للقصر، على موقع "تويتر" ان "الزوجين يقدران كل الدعم الذي تلقياه من جميع أنحاء العالم منذ زفافهما في آيار الماضي، ويسعدهما أن يشاركا هذا النبأ السعيد مع الجميع".

وأشار القصر الملكي إلى أنه من "المتوقع أن تضع ميغان ماركل طفلها في ربيع عام 2019 المقبل".

وكانت تقارير صحفية عديدة رجحت أن ميغان ماركل، 37 عاما، حامل، خاصة بعدما سعت في أكثر من مناسبة لإخفاء بطنها، ولكن لم يقم أي مصدر رسمي بتأكيد أو نفي تلك التقارير حينها.

وسيحتل المولود المنتظر المرتبة السابعة في قائمة ورثة عرش بريطانيا، ومنهم جده الأمير تشارلز وعمه الأمير وليام وأبناؤه ووالده الأمير هاري.

وكان أخر ظهور رسمي لدوق ودوقة ساسكس قبل هذا الإعلان في حفل زفاف الأميرة يوجيني في قلعة وندسور، الجمعة الماضي، وحينها انتشرت التوقعات حول كونها حامل رغم حرصها على إخفاء الأمر بارتداء معطف أزرق داكن.

وأصبحت التوقعات شبة مؤكدة عندما ظهرت في سيدني بأستراليا وهي تحمل ملفين كبيرين في يديها لتخفي بطنها وعلامات الحمل التي بدأت تظهر.

ورحلة أستراليا هي أول جولة ملكية رسمية للزوجين منذ زفافهما قبل خمسة أشهر، وتستمر 16 يوما وتشمل فيجي وتونغا ونيوزيلندا.

يشار الى ان الأمير البريطاني هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل، تزوجا في ايار الماضي، في حفل كبير جمع بين أبهة الملكية البريطانية وبريق هوليوود بقلعة وندسور.

وتابع مئات الملايين من الناس في أنحاء العالم، حفل زفاف حفيد الملكة إليزابيث المحبوب، ونجمة مسلسل "سوتس"، في كنيسة سان جورج، التي تعود للقرن الخامس عشر والواقعة بقلعة وندسور.

 

سيريانيوز، بي بي سي

 

 

 

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.