أخبار الرياضة

رسمياً .. التونسي نبيل معلول مدرباً للمنتخب السوري

نبيل معلول

11.03.2020 | 19:43

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم تعيين التونسي نبيل معلول مديراً فنيا لمنتخب سورية للرجال الذي يشارك في التصفيات المزدوجة لنهائيات كأس العالم 2022 وآسيا.

,أعلن معلول في حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عبر الإنترنت استلامه تدريب منتخب سورية لكرة القدم.

وغرّد نبيل معلول في تويتر: "سعيد بتعييني مدرباً للمنتخب الوطني السوري ولثقة الاتحاد السوري لكرة القدم في شخصي وسيكون هدفنا الأول التأهل إلى مونديال قطر 2022 إن شاء الله".

وجاء إعلان معلول عن استلامه تدريب منتخب سورية بعد أيام من وصوله إلى العاصمة السورية دمشق واتفاقه الرسمي مع الاتحاد السوري لكرة القدم على جميع تفاصيل عقده.

ويملك معلول إنجازات جيدة جداً إذ صعد بمنتخب تونس إلى كأس العالم الفائتة في روسيا وحقق نتائج جيدة جداً مع الترجي التونسي.

ويتصدر منتخب سورية ترتيب مجموعته الآسيوية الأولى ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، إذ يملك 15 نقطة بفارق 8 نقاط عن الصين الثانية التي لعبت مباراة أقل.

وتأجلت مباريات التصفيات المؤهلة للمونديال التي كانت مقررة في أذار الحالي وحزيران القادم بسبب الخوف من انتشار فيروس كورونا.

ويتألف الجهازان الفني والإداري من عضو اتحاد اللعبة عبد القادر كردغلي مشرفاً، وعساف خليفة مديراً للمنتخب، والتونسي نبيل معلول مديراً فنياً، والتونسي نادر بن يوسف داوود وضرار رداوي مساعدين للمدرب، والتونسي صابر بن ناجي العياري مدرباً للياقة البدنية، وسالم بيطار مدرباً لحراس المرمى، والتونسي حلمي بن عبد الوهاب كشو محللاً للأداء والإحصاء، وإبراهيم سلامة وخالد السهو إداريين، وأحمد كنجو طبيباً، وعزت شقالو معالجاً فيزيائياً، وهاني سكر منسقاً إعلامياً، وفراس حوراني مصوراً وشادي شحادة وأوس محمد مسؤولي تجهيزات.

سيريانيوز


TAG: سورية

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.