المنوعات

طفلة حاولت إنقاذ أخيها الصغير من الغرق فماتا معا

24.06.2023 | 13:28

توفيت طفلة صغيرة في إحدى قرى محافظة أسيوط بصعيد مصر، بعد أن حاولت إنقاذ شقيقها الصغير من الموت غرقا

ووفقا لموقع "القاهرة 24" فإن تلك الحادثة قد جرت مساء الخميس الفائت، في قرية منقباد، عندما سقط طفل صغير عمره أربعة أعوام في ترعة الإبراهيمية، لتسارع شقيقته التي لم تتجاوز الثامنة من ربيعها إلى محاولة إنقاذه، وذلك قبل أن يلقى الصغيران حتفهما غرقا

وفور تلقي السلطات المختصة بلاغا من أهالي القرية يفيد بغرق طفلين، توجه عدد من عناصر قوات الإنقاذ النهري وأفراد الأمن إلى مكان الواقعة، حيث نجحوا في انتشال الجثمانين ونقلهما إلى مشرحة المستشفى، وذلك قبل إيداعهما تحت تصرف جهات التحقيق لحين استخراج تصاريح الدفن اللازمة لهم ..

يذكرأن حوادث الغرق في الترع تتكرر بين الحين والآخر في مصر، وآخرها وقع قبل نحو شهر عندما  غرق طفل، يبلغ من العمر 12 عاما، في مياه إحدى الترع بمحافظة الشرقية..

وأفاد الأطفال في محيط حادث الغرق أنهم كانوا يستحمون رفقة صديقهم بمياه الترعة، وقفزوا جميعهم واستطاعوا الخروج إلا الطفل الضحية سقط دون أن يتمكن من الخروج من المياه.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.