أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يختتم استعداداته للموسم الجديد بفوزه على ميلان بركلات الترجيح

ميلان

04.08.2019 | 10:46

أختتم مانشستر يونايتد استعداداته للموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم الذي ينطلق الاسبوع المقبل، بفوزه على ميلان الإيطالي بركلات الترجيح 5-4 (الوقت الاصلي 2-2) السبت في مدينة كارديف.

وخاض مانشستر يونايتد ست مباريات خلال جولاته في أستراليا وآسيا وأوروبا وفاز بها جميعها.

وتقدم الفريق الإنكليزي بهدف لمهاجمه ماركوس راشفورد بعد مراوغته مدافعين (13)، لكن ميلان رد بهدف لجناحه الإسباني سوسو بتسديدة لولبية من مشارف المنطقة (24).

ثم سجل مدافع مانشستر السويدي فيكتور ليندلوف هدف ميلان الثاني (60) قبل ان يعادل جيسي لينغارد بكرة يسارية زاحفة (72).

وفي نهاية الوقت الاصلي، لجأ الفريقان الى ركلات الترجيح حيث نجح حارس مرمى مانشستر الاسباني دافيد دي خيا في التصدي لركلة الشاب دانيال مالديني (17 عاما) نجل اسطورة ميلان باولو مالديني، قبل ان يحسم الوافد الجديد دانيال جيمس النتيجة في صالح فريقه بترجمته الركلة الخامسة بنجاح.

ويستهل مانشستر يونايتد مشواره في الدوري الإنكليزي الممتاز ضد تشلسي في مواجهة قوية على ملعب أولدترافورد في 11 آب الحالي.

سيريانيوز

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

إقرار المخططات التنظيمية لبابا عمرو والسلطانية في حمص.. ومخططات اليرموك والقابون الشهر المقبل

اقر مجلس الوزراء يوم الثلاثاء دراسات المخططات التنظيمية لمناطق بابا عمرو والسلطانية وجوبر في حمص فيما يعتزم إعلان المخططات التنظيمية لمناطق اليرموك والقابون السكني في الـ2 من كانون الثاني القادم.

من هو "الطبيب العبقري" الذي اكد بان الصحة الجسدية ترتبط بالأمراض النفسية قبل اكثر من الف عام .. ؟

في الطب كما في كل المجالات كان هناك للشرق اسهامات كبيرة  في تطور العلوم في الغرب ، اسهامات انجزت منذ مئات السنين ، واستمرت كأسس للعلوم بفروعها المتعددة قرون طويلة ، ومنها الطب الذي برع فيه علماء من الشرق كانوا السباقين في الوصول لاكتشافات ما زالت تستخدم الى يومنا هذا.

الاعلان عن المرشحين لجوائز غولدن غلوب 2020

كشفت لجنة جوائز غولدن غلوب 2020 يوم الاثنين عن مرشحيها لنيل الجوائز السنوية التي تقدمها للأعمال السينمائية والتلفزيونية والمزمع الاعلان عن الفائزين بها في الخامس من الشهر المقبل.

الأسد: احتجاجات لبنان ايجابية إذا كانت متعلقة بالإصلاح وتهدف للتخلص من النظام الطائفي

تطرق الرئيس بشار الأسد، في مقابلة مع تلفزيون Rai news 24 الإيطالي، الى عدة ملفات منها التطورات الحاصلة في لبنان، والوضع السياسي والميداني في سوريا و اعادة الاعمار والدور الروسي فيما يخص الوضع السوري ..