المنوعات

بعد لقب أفضل ممثلة عربية.. سوزان نجم الدين تحصد لقب نجمة الأناقة في مصر

09.12.2016 | 18:17

حصلت الفنانة سوزان نجم الدين على لقب نجمة الأناقة في مهرجان "Cairo winter fashion show"، الذي تنظمه la maison events المؤسسة المتخصصة فى تنظيم عروض الأزياء فى مصر.

وأعلنت نجم الدين عبر صفحتها الرسمية على (فيسبوك) أنها ستتلقى تكريماً ضمن حفل ضخم يقام غدا السبت القادم في أحد فنادق القاهرة.

وحازت نجم الدين علي اللقب بناء علي اختيار أكثر من مجلة عربية ومصرية كما ترعى المهرجان مجله grazia الإيطالية، وسيتم تكريم عدد من النجوم منهم سامو زين وأنوشكا وأمينة وعبير صبري ومنذر رياحنه.

وكانت نجم الدين فازت الشهرالماضي، بجائزة افضل ممثلة عربية لعام 2016 حسب استفتاء جمهور قناة الفضائية المصرية.

يذكر أن نجم الدين حصدت مؤخراً، ثلاث جوائز في اسبوع واحد في مصر وهي تمثيل مقعد سوريا في جامعة الدول العربية و جائزة مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام بالإضافة  الى مهرجان الحياة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.