المنوعات

سوزان نجم الدين الوجه الإعلامي لشركة هواتف ذكية

سوزان نجم الدين

01.05.2016 | 14:54

اختارت شركة الهواتف الذكية "اكيومن" الفنانة السورية سوزان نجم الدين رسميا السفيرة والوجه الاعلامي للشركة في منطقة الشرق الاوسط.

وتوجهت نجم الدين عبر حسابها الشخصي على (فيسبوك) بشكر الشركة قائلة : "شكرا لشركة أكيومن العالمية للموبايلات على اختيارهم لي كسفيرة ووجه إعلامي لها رسميا في الشرق الأوسط.. والشكر الخاص لرئيسها التنفيذي سمير سعادة على دعمه وكلمته الراقية التي غمرني بها في المؤتمر".

وأضافت "شكرا للأمير فريد شهاب على حضوره وعلى كلمته الراقية المحبة وعلى دعمه لي بكل مواقفه، وشكرا للدكتور زاهي الحلو والدكتور فادي الحلو على تكريمهم لي وعلى تفهمهم قرار انسحابي من الترشح لجائزة أفضل ممثلة عربية لعام ٢٠١٥ وذلك للحفاظ على نزاهة كل الأطراف.. كوني الوجه الإعلامي لموبايل أكيومن العالمي والذي أصبح الراعي الرسمي لحفلة الموركس دور".

وأوضحت نجم الدين في مؤتمر صحفي في بيروت منذ أيام، انسحابها من المنافسة الخاصة بجائزة الموريكس دور، بسبب تعيينها سفيرة لشركة الهواتف الذكية (أكيومن) والوجه الاعلامي للعلامة التجارية في الشرق الأوسط.

واعتبرت نجم الدين أن "قرار الانسحاب صائب جداً ويتضمّن احتراماً كبيراً للجميع، والاحترام هو الأساس في العلاقة وأنا أعتبر نفسي وكأنني حصلت على الجائزة. بالطبع الأمر ليس سهلاً، ولكن الحمد لله فبشهادتكم وشهادة الجمهور ها أنا أسير على الخطى السليمة في عملي وأدائي، كما أن جائزة الجمهور تهمني جداً وأتمنى تعويض جائزة الموريكس دور وبالتالي يكون الأمر بمثابة حافز لتقديم الأفضل".

وتأهلت سوزان نجم الدين إلى المرحلة الثالثة من المسابقة إلى جانب ديمة قندلفت، وكاريس بشار، وأمل بوشوشة، ونيللي كريم، ومي عز الدين، وغادة عبد الرازق.

والموريكس دور(المعروفة أيضا باسم جائزة موريكس الذهبية) هي جائزة لبنانية سنوية بدأت لأول مرة عام 2000 بواسطة الطبيبان زاهي وفادي حلو للاعتراف بالإنجازات التي تحققت في مجال الفن في لبنان والمنطقة العربية والعالم.

يذكر أن سوزان نجم الدين ممثلة سورية من مواليد 1973، درست الهندسة اختصاص عمارة، خلال دراستها الهندسة دخلت في مجال الفن وكان ذلك في بداية التسعينيات وكان أول عمل لها مسلسل الدخيلة مع الفنان جهاد سعد، لديها أربع أطفال صبيان وبنتان ، تملك نادي رياضي في دمشق، وتمتلك شركة إنتاج فني اسمها (سنا للإنتاج الفني).

سيريانيوز