المنوعات

قبلة من أمير سعودي لأصالة نصري تثير جدلا واسعا

08.11.2019 | 22:47

أثار قيام الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي النصر السعودي بتقبيل رأس الفنانة أصالة نصري ردود فعل غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع فيديو قيام بن مساعد بتحية أصالة بتقبيلها على رأسها أثناء تواجدهما سويا في احدى فعاليات موسم الرياض، ماعرضه لهجوم بعض المغردين الذي اعتبروا هذا السلوك يسيء لابن مساعد على اعتبار أنه حفيد مؤسس السعودية.

 

وكتب أحد المغردين "أمير جدّه عبدالعزيز وحّد دولة عظيمة على الدّين والتوحيد ،وأبوه مساعد رجل الدّين والورع ، يقبّل رأس مغنّية يتم استئجارها لتغنّي أمام الرجال وهي سافرة متبرّجة".

فيما غرد آخر لأمير عبد الرحمن بن مساعد حافظ القرآن يقبل رأس فنانه؟هذا ماتريدون تعليمه أبنائنا؟!!!.

ورد بن مساعد على الانتقادات التي طالته بتغريدة نشرها على حسابه على "تويتر" قال فيها "الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من 25 عاماً وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدّها منهن. سألتني في "ليلة سهم": تسمح لي أن أقبّل رأسك؟ فقلت لها من دون تفكير، اسمحي لي أنا بذلك. الموضوع لا يتعدى ذلك، والا لما فعلته علنًا. أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب اليه".

بدورها ردت أصالة على بن مساعد بتغريدة قالت فيها "سيّدي سموّ الأمير عبد الرحمن بن مساعد الغالي العزيز، كلماتك تُعلي من شأني، كما هو تواضعكم دائماً يزيد من احترامي وتقديري، تقديركم لموهبتي يدفعني لأن أستحقّ ثقتكم، وقربي من عائلتكم شرف كبير وسعادة، وما قدّمته منّ أشعاركم وثّق خطواتي وارتقى بي".

يذكر أن السعودية انتهجت مؤخرا نهجا منفتحا عبر هيئة الترفيه باقامة العديد من الحفلات الغنائية المختلطة والفعاليات الفنية والرياضية التي لم تشهدها السعودية من قبل.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.