أخبار الرياضة

إشبيلية يواصل نتائجه الجيدة بفوز أمام ليغانيس يضعه بوصافة الدوري الاسباني

اشبيلية

01.12.2019 | 20:09

واصل إشبيلية نتائجه الجيدة على الصعيدين المحلي والقاري، وأصبح ثانيا موقتا بفوزه الصعب على ضيفه ليغانيس 1-صفر الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ورفع النادي الأندلسي رصيده الى 30 نقطة وأصبح ثانيا بفارق نقطة عن ريال مدريد الذي تصدر السبت بفوزه على ألافيس 2-1، وذلك بانتظار الموقعة المرتقبة بين برشلونة حامل اللقب (28 نقطة) ومضيفه أتلتيكو مدريد (25 نقطة).

واستحق إشبيلية فوزه الثامن وتحقيق ثأره من ليغانيس الذي أذله الموسم الماضي في معقله "رامون سانشيس بيسخوان" حين اكتسحه بثلاثية نظيفة، إذ كان الطرف الأفضل منذ الثانية الأولى وحاصر ضيفه في منطقته إلا أن رجال المدرب جولن لوبيتيغي عجزوا عن الوصول الى الشباك في الدقائق الـ45 الأولى.

لكن الفرج جاء للنادي الأندلسي، الفائز بمبارياته الخمس في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" وآخرها الخميس على قره باغ الأذربيجاني (2-صفر)، في بداية الشوط الثاني حين نجح البرازيلي دييغو كارلوس في منحه التقدم بعد أن سقطت الكرة أمامه إثر ركلة ركنية عجز دفاع وحارس ليغانيس عن التعامل معها (63).

سيريانيوز

عقب الانفجار..ماكرون يجول شوارع بيروت على وقع هتافات تطالب بـ"إنهاء نظام الحكم"

وعد الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون، خلال قيامه بجولة الى شوارع بيروت، عقب الانفجار الضخم الذي هز العاصمة، بتقديم العون للبنان، مشيرا الى ان فرنسا ستعمل على تنظيم مؤتمر لمساعدة البلاد في الأيام المقبلة.