المنوعات

ما الذي يجمع بين هيفاء وهبي و باسل خياط

05.09.2019 | 20:43

يشارك الممثل السوري باسل خياط الى جانب الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في بطولة فيلم سينمائي بعنوان" عقدة الخواجة".

وذكرت وسائل اعلام أن الفيلم يشهد مشاركة أحمد الفيشاوي وأحمد داوود ومن المنتظر أن يتم التعاقد مع مزيد من النجوم في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم الذي ينتمي إلى نوعية أعمال الأكشن، وتدور أحداثه في أطار من الإثارة والتشويق بعد أسبوعين فقط حتى يتمكن أبطاله من التفرغ بعدها للمشاركة في ماراثون دراما رمضان 2020.

 ويتولى الفنان محمد حماقي اخراج الفيلم في أولى تجاربه الاخراجية ، وهو قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى.

وبحسب موقع "مصراوي" فان الفيلم وضع له ميزانية ضخمة، نظرا لتصوير أغلب مشاهده خارج مصر، وهو إنتاج مشترك بين شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسي، والمنتج محمد الوزيري".

ويعد فيلم "عقدة الخواجة" الظهور الأول لوهبي في السينما بعد غياب دام خمس سنوات ، على آخر ظهور لها عبر فيلم "حلاوة روح".

بدوره قدم خياط العديد من الأعمال السينمائية على غرار "الليل الطويل" و"العشاق" و"المهد" ، وفيلم باب الشمس الذي عرض في مهرجان كان السينمائي عام 2004.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

8 دقائق مضبوطة.. دلالات خطاب الأسد الأخير؟

ظهر الرئيس بشار الاسد يوم الاثنين في خطاب متلفز موجه إلى جمهوره حول "الانتصارات" التي حققها الجيش السوري وحلفائه في حلب مؤخرا والتي أنهت تواجد الفصائل المسلحة في غربي المدينة وأنهت معها سنوات طويلة من معاناة الأهالي هناك.

ماذا يفعل جورج وسوف في قطر؟

كشفت تقارير اعلامية أن الفنان السوري، جورج وسوف قام بزيارة خاصة في قطر، للقاء ابنته "عيون" التي رزق بها من طليقته، بطلة سباقات الرالي القطرية، الأردنية الجنسية ندى زيدان.