الجهات المختصة تكشف ملابسات جريمة قتل في السويداء وتلقي القبض على الفاعل

12.08.2022 | 12:24

كشفت الجهات المختصة ملابسات جريمة قتل وقعت في مدينة السويداء وتمكنت من إلقاء القبض على الفاعل. 

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها أنه "من خلال المتابعة المستمرة والبحث عن مرتكب جريمة قتل وقعت في محافظة السويداء منذ حوالي ثلاثة أشهر تقريباً وراح ضحيتها فتاة تدعى (د . ا) تمكن فرع الأمن الجنائي في المنطقة من كشف ملابسات الجريمة وإلقاء القبض على قاتل المغدورة وتبين أنه يدعى (و . ا) تولد 1995".

وتابع البيان أنه "بالتحقيق مع المقبوض عليه وبمواجهته بالأدلة اعترف بارتكاب جريمته وذلك بعد حضوره إلى منزل المغدورة بتاريخ 2022/6/6 في منتصف الليل كونه على معرفة بها وحصلت ملاسنة كلامية بسبب خلافات سابقة بينهما قام على أثرها بضربها وإمساكها من عنقها والضغط عليه بشدة حتى فارقت الحياة ثم غادر المكان فوراً وتوارى عن الأنظار، كما اعترف بتعاطيه مادة الحشيش المخدر". 

وبتدقيق وضع المقبوض عليه تبين أنه يوجد بحقه إذاعة بحث بجرم (سرقة سيارة).

يشار إلى أن التحقيقات مازالت مستمرة معه وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

 

سيريانيوز


TAG:

مندوب سورية في الأمم المتحدة: عدم شرعية إنشاء فريق التحقيق بشان استخدام الكيماوي

أكد مندوب سورية الدائم في الامم المتحدة بسام صباغ عدم شرعية إنشاء فريق التحقيق  بشأن استخدام الاسلحة الكيميائية في سورية ورفضها أساليب عمله غير المهنية التي تؤدي إلى استنتاجات باطلة تخدم أجندات الدول الغربية.

مسؤولة اممية: لا تقدم بشأن القضايا العالقة باستخدام السلاح الكيميائي في سورية

افادت الممثلة السامية لشؤون نزع السلاح، إيزومي ناكاميتسو يوم الخميس عن عدم إحراز تقدم بشأن الجهود التي يبذلها فريق تقييم إعلان منظمة حظر الأسلحة الكيميائية  لتوضيح جميع القضايا العالقة باستخدام السلاح الكيمائي في سورية.

(قسد) تعثر على مخزن أسلحة لداعش في قرية القيروان بريف الحسكة

ضبطت "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) وقوى الأمن الداخلي لشمال وشرق سوريا كمية كبيرة من الأسلحة والذخيرة والمواد المتفجرة كانت مُعدة لتجهيز خلايا تنظيم داعش الإرهابي ومخبأة في قرية (القيروان) في ريف تل حميس الجنوبي في الحسكة.

وفد من المعارضة يؤكد في مباحثاته مع مسؤول أمريكي على منع التطبيع مع "النظام السوري"

اكد وفد من "الائتلاف الوطني" و"هيئة التفاوض السورية" المعارضتين في مباحثاته مع نائب ممثل الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة في نيويورك ريتشارد ميلز، على استمرار العقوبات على النظام السوري ومنع التطبيع معه.