المنوعات

بي بي سي تعتذر بسبب صورة لاعب شهير في خبر اغتصاب

16.07.2022 | 14:31

اعتذرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) على الهواء بعد قيامها عن طريق الخطأ بعرض صورة لاعب منتخب انكلترا بكرة القدم رحيم سترلينغ أثناء قراءة مذيع لخبر يتعلق بلاعب تم اعتقاله للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب.

وظهرت صورة اللاعب سترلينغ بالخطأ عندما كان المذيع في بي بي سي نيوز، مايك بوشيل، يقرأ الخبرعلى الشاشة خلفه، وهو ليس اللاعب الذي تم اعتقاله وبعد ثوان قليلة اختفت الصورة التي تم عرضها بالخطأ عن الشاشة.

وأصدرت قناة بي بي سي نيوز اعتذاراً على الهواء بعد الخطأ في نشرتها الرياضية، وفي نشرة أخرى ظهرت مذيعة وهي تقدم اعتذارا للجمهور واللاعب عن الخطأ الذي حصل".

وقالت المذيعة: "في نشرتنا الرياضية هذا الصباح، ظهرت صورة بسبب خطأ فني فيما يتعلق بقصة لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز تم اعتقاله بسبب جرائم جنسية مزعومة. وتم عرض صورة للاعب مختلف وغير متصل به تماما. نعتذر عن هذا الخطأ".

وكانت الشرطة البريطانية اعتقلت  لاعب كرة قدم دولي، يلعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب.

 ولم يتم الكشف عن اسم اللاعب المعتقل البالغ من العمر 29 عاما لأسباب قانونية، علماً أن عملية التحقيق في ملابسات الحادث لازالت مستمرة.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.