المنوعات

الكشف عن وثيقة زواج عرفي بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري

14.08.2020 | 21:29

كشفت جريدة "الوطن" المصرية، عن صورة زعمت أنها من عقد الزواج العرفي بين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق الملحن المصري محمد وزيري.

ويظهر في العقد المؤرخ بالـ24 من آذار 2017، اتفاق الطرفين محمد حمزة عبد الرحمن وزيري المولود في 13 تشرين الثاني عام 1986 وهيفاء محمد وهبي لبنانية الجنسية المولودة في 10 آذار عام 1974 على ان يكون المهر 1000 جنيه مصري.

وكانت هيفاء وهبي قد أعلنت انتصارها على محمد وزيري في الدعوى المرفوعة من قبله لاثبات زواجه منها بعدما رفضت محكمة الأسرة في مصر الدعوى، قائلة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على تويتر: "محمد وزيري يخسر قضية محكمة الاسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود أصل العقد!".

وأمرت النيابة المصرية بحبس محمد وزيري في وقت سابق لمدة 4 أيام في قضية اتهامه بسرقة هيفاء وهبي والنصب عليه.

وكانت وهبي تقدمت بدعوى قضائية ضد وزيري، تتهمه فيها بسرقة 63 مليون جنيه ( 4 مليون دولار ) من ممتلكاتها دون وجه حق، بعد أن قامت باجراء توكيل عام له يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

وعمل وزيري مديرا لأعمال هيفاء وهبي على مدار سنوات طويلة ، كما شارك منذ عامين في مسلسلها "لعنة كارما"، كما قام بانتاج أحدث أفلامها "أشباح أوروبا".

سيريانيوز

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.