المنوعات

انتصار جديد لهيفاء وهبي على مدير أعمالها محمد وزيري

23.10.2021 | 22:12

أصدرت محكمة مصرية حكماً جديداً يقضي بسجن مدير أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي السابق، محمد وزيري 3 سنوات واجبة النفاذ، بتهمة خيانة الأمانة بحسب موقع بوابة "أخبار اليوم" المصرية.

ونشر محامي هيفاء وهبي في مصر ياسر قنطوش عبر حسابه على موقع "تويتر" بياناً يوضح تفاصيل الحكم الصادر ضد محمد وزيري، والذي ينص على "حبسه 3 سنوات وكفالة 50 ألف جنيه مصري و50 ألف وواحد تعويض مؤقت.

وأضاف قنطوش في بيانه بالتأكيد أن "هناك أحكام جديدة ستصدر قريبا ضد المتهم".

وكان القضاء المصري أصدر في شباط الماضي حكماً بالحبس على محمد وزيري لمدة 5 سنوات بتهمة التبديد والنصب على هيفاء وهبي في مبلغ 63 مليون جنيه، ليصبح مجموع أحكام السجن 8 سنوات.

وأكد محامي الفنانة اللبنانية عزمه رفع دعوى تشهير وتعويض بمبلغ مالي كبير ضد وزيري بسبب الإضرار بسمعة الفنانة الكبيرة، بعد رفض المحكمة دعوى إثبات زواج محمد وزيري من هيفاء وهبي.

يذكر أن هيفاء وهبي تقدمت بدعوى قضائية ضد وزيري، تتهمه فيها بسرقة 63 مليون جنيه ( 4 مليون دولار ) من ممتلكاتها دون وجه حق، بعد أن قامت باجراء توكيل عام له يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها من المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

وعمل وزيري مديرا لأعمال هيفاء وهبي على مدار سنوات طويلة ، كما شارك منذ عامين في مسلسلها "لعنة كارما"، فضلا عن انتاج أحدث أفلامها "أشباح أوروبا".

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.