أخبار الرياضة

المغمورة الاميركية تاونستد تفاجأ الرومانية هاليب وتقصيها من بطولة الولايات المتحدة

تاونستد

30.08.2019 | 10:35

حققت الأميركية المغمورة تايلور تاونسند مفاجأة من العيار الثقيل بإخراجها الرومانية سيمونا هاليب المصنفة رابعة وبطلة ويمبلدون بفوزها عليها 2-6 و6-3 و7-6 (7-4) في الدور الثاني من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الاربع الكبرى، في حين بلغ الاسباني رافايل نادال المصنف ثانيا الدور الثالث من دون ان يلعب بانسحاب منافسه الأسترالي تاناسي كوكيناكيس بداعي الاصابة في كتفه الأيمن.

وهي المرة الثالثة تواليا التي تخرج فيها هاليب مبكرا من فلاشينغ ميدوز بعد سقوطها عند الحاجز الأول في العامين الماضيين أيضا، علما بأنها حصلت على فرصتين لحسم المباراة في صالحها من دون ان تنجح في استغلال اي منهما.

وخرجت مصنفة اخرى هي التشيكية كريستينا بليشكوفا السادسة بخسارتها امام الالمانية اندريا بيتكوفيتش 4-6 و4-6.

وتابعت التونسية انس جابر مشوارها في البطولة واخرجت البيلاروسية الياكساندرا ساسنوفيتش بفوزها عليها 3-6 و6-4 و6-2.

وضربت الأميركية الشابة كوكو غوف موعدا مع اليابانية ناومي أوساكا حاملة اللقب والمصنفة اولى في البطولة بفوزها على المجرية تيميا بابوش 6-2 و4-6 و6-4.

وظهرت غوف الى الاضواء عندما تغلبت على مواطنتها الشهيرة فينوس وليامس في بطولة ويمبلدون هذا العام.

وباتت غوف (15 عاما و5 اشهر) اصغر لاعبة تبلغ الدور الثالث في فلاشينغ ميدوز منذ ان حققت ذلك الروسية أنا كورنيكوفا عام 1996.

ولدى الرجال، بلغ نادال الدور الثالث من دون ان يلعب بانسحاب منافسه كوكيناكيس بداعي الاصابة في كتفه الايمن.

سيريانيوز

زوج كيم كاردشيان يعلن ترشحه للرئاسة الأمريكية

أعلن مغني الراب الأمريكي كاني ويست زوج نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان ترشحه لرئاسة الولايات المتحدة في الانتخابات المقررة في 3 تشرين الثاني المقبل دون أن يقدم تفاصيل عن حملته الانتخابية.