أخبار الرياضة

فيلادلفيا يعمق جراح ليكرز حامل اللقب بخسارة رابعة توالياً بدوري السلة الاميركي

فيلادلفيا سفنتي سيكسرز

26.03.2021 | 13:09

عمق فيلادلفيا سفنتي سيكسرز متصدر المنطقة الشرقية جراح لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب وألحق به هزيمة رابعة تواليا بنتيجة 109-101، في قمة من دون نكهة لكثرة الغيابات عن الطرفين في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وفيما افتقد سفنتي سيكسرز لنجمه الكاميروني جويل إمبيد، تتابع غياب "الملك" ليبرون جيمس الذي انضم الى المصاب الآخر أنتوني ديفيس، عن صفوف حامل اللقب للمباراة الرابعة تواليا.

ومع افتقاد المباراة على ملعب "ستايبلس سنتر" للنجوم، خطف داني غرين لاعب ليكرز السابق وسفنتي سيكسرز الحالي الأضواء بتسجيله 28 نقطة، منها 8 ثلاثيات ومحاولة أخيرة ناجحة قبل 30 ثانية من صافرة النهاية، ليقضي نهائيا على آمال فريقه السابق في البقاء ضمن أجواء اللقاء بعدما تمكن من تقليص الفارق من 18 نقطة إلى نقطتين.

وعزز سفنتي سيكسرز صدارته للمنطقة الشرقية بفوزه الـ 32 مقابل 13 هزيمة هذا الموسم.

في المقابل، قاد كايل كوزما مع 25 نقطة و9 متابعات محاولات عودة ليكرز، إلا أن جهوده لم تحل دون الخسارة الرابعة توالياً لفريقه صاحب المركز الرابع في المنطقة الغربية برصيد 28 فوزا مقابل 17 خسارة.

وبخلاف ليكرز، حقق "الجار" كليبرز فوزه الثاني تواليا على مضيفه سان انتونيو سبيرز 98 - 85، بعد اول انتهى بنتيجة 134- 101.

وبعدما تألق في الفوز الاول كواهي لينارد، غاب عن الثاني بسبب الاصابة، ليحل ريجي جاكسون بدلا منه في قيادة كليبرز بتسجيله 28 نقطة.

ومني سبيرز بهزيمته الرابعة تواليا وبقي في المركز الثامن في المنطقة الغربية أمام غولدن ستايت ووريرز العاشر الذي تعرض لخسارة جديدة في ظل غياب نجمه ستيفان كوري للاصابة امام مضيفه ساكرامنتو كينغز 119-141، في مباراة حطم خلالها لاعب الاخير ديارون فوكس رقمه الشخصي بتسجيله 44 نقطة.

وخسر ميامي هيت أمام بورتلاند ترايل بلايزرز 122 - 125، فيما فاز نيويورك نيكس على واشنطن ويزاردز 106 - 102.

سيريانيوز


TAG: NBA

اين اختفى علي مملوك؟

تم تناقل الاخبار عن موقع فرنسي حول اختفاء علي مملوك المستشار الامني للرئيس او نائب الرئيس للشؤون الامنية واشير الى انه لم يرصد له اي نشاطات مؤخرا..