الأخبار المحلية

بعد ضربها وتهديدها.. رجل يتحرش بزوجة ابنه في حلب

21.03.2020 | 21:08

ألقت عناصر الشرطة في محافظة حلب القبض على رجل قام بالتحرش بزوجة ابنه، بعد تهديدها بالافتراء عليها بالسرقة، في حال الادعاء عليه.

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها على الفيسبوك، ان مواطنة تقدمت بشكوى لقسم الشرطة في حي السكري بحلب، ضد والد زوجها، تفيد باقدامه على "التحرش بها ومحاولة الاعتداء عليها وتهديدها بالافتراء عليها بالسرقة" في حال الادعاء عليه.

وتمكنت الشرطة من اعتقال الفاعل، حيث أقر خلال التحقيق معه، بإقدامه على" التحرش" بزوجة ابنه بقصد "ممارسة الجنس معها وأنه قام بضربها وتهديدها في حال تقدمت بأي شكوى ضده".

واشارت الداخلية الى انه تبين وجود أسبقيات للمتهم، حيث سبق له "التحرش بشقيقة زوجته".

سيريانيوز


TAG:

بيدرسن يدعو مجدداَ لوقف فوري لإطلاق النار في سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

دعا الموفد الاممي الى سوريا غير بيدرسن الى "وقف فوري لاطلاق النار" في سوريا، باعتبارها معرضة لـ"خـطر كبير يهدد قدرتها" على محاربة فيروس كورونا، وناشد الدول لمساعدة السوريين في الحصول على "المعدات والموارد اللازمة" لمكافحة الوباء.

بعدما كانت تريد شكره ... رجل اطفاء يغلق الهاتف بوجه المستشارة الألمانية

قام رئيس فرقة المطافئ والإنقاذ التطوعية بجزيرة "روغن" الألمانية باغلاق سماعة الهاتف بوجه المستشارة أنجيلا ميركل، بعدما سارعت للاتصال به لتشكره على جهود فرقته في تطوعهم للعزل الذاتي في مبنى المطافئ حتى يكونوا جاهزين في أداء واجبهم في حال دعت الحاجة لذلك.

الأمم المتحدة تدعو الى رفع العقوبات عن سوريا لمواجهة وباء "كورونا"

طالب وكيل الأمين العام للأمم المتحدة للشؤون الإنسانية، مارك لوكوك بـ"رفع العقوبات" عن سوريا، لمواجهة الأزمة الناجمة عن تفشي فيروس "كورونا" ، محذرا من ان البلاد معرضة لخطر يهدد قدرتها على احتواء الوباء بسبب عدة أمور.