أخبار الرياضة

فوز قاتل للميلان يسقط سمبدوريا على ملعبه بالدوري الايطالي

ميلان

17.09.2016 | 00:22

قاد الكولومبي كارلوس باكا فريقه ميلان لتحقيق فوز ثمين على حساب مضيفه سامبدوريا بهدف دون مقابل في افتتاح مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي.

وسجل باكا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 85 ليرتفع رصيد ميلان إلى 6 نقاط في المركز السادس فيما توقف رصيد سامبدوريا عند 6 نقاط أيضاً في المركز الخامس.

ويعد هذا الفوز هو الثاني لميلان هذا الموسم بعد الفوز في الجولة الافتتاحية على تورينو بثلاثية والذي كان للمصادفة بأقدام اللاعب الكولومبي ذاته حيث سجل وقتها الأهداف الثلاثة.

المباراة بدأت بصورة متوازنة من قبل كلا الفريقين فلم يكن هناك أفضلية واضحة لأي من الفريقين على الصعيد الهجومي أو على صعيد الاستحواذ.

تبادل الفريقان على فترات متباعدة الهجمات حيث قلل غياب التركيز أثناء التمرير من قبل كلا الفريقين الهجمات الخطيرة على كلا المرميين.

بوصول اللقاء لمنعطفه الأخير أصبح اللعب أكثر سرعة من قبل الفريقين وظهرت رغبة في تحقيق الفوز من كلاهما فإنطلق اللاعبون للأمام ولكن ظلت العشوائية حائط صد أمام كلاهما في تسجيل هدف التقدم.

وفي الدقيقة 85 وإثر خطأ دفاعي من قبل أصحاب الأرض، يمرر اللاعب سوسو الكرة للمهاجم البديل باكا الذي يودع الكرة ببراعة في مرمى سامبدوريا لتصبح النتيجة تقدم الضيوف بهدف دون مقابل.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.