المنوعات

هجوم على "أنفلونسر" أردنية انتقدت المتعاطفين مع القضية الفلسطينية

16.05.2021 | 19:04

تعرضت الفاشنيستا الأردنية زين كرزون لهجوم واسع على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما انتقدت في فيديو نشرته عبر خاصية الستوري على حسابها بموقع سناب شات الزخم الكبير للتضامن مع القضية الفلسطينية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ووصفت شقيقة الفنانة ديانا كرزون من خرجوا على مواقع التواصل الإجتماعي وعبروا عن حزنهم إزاء مايحدث في فلسطين بـ"الممثلين".

 

وقالت زين "إن الفلسطينيين يعانون منذ آلاف السنين، والبعض يترك ما يحدث في بلده وكل ما يعاني منه، ولا يفعل شيئا سوى أن يهاجم وينتقد الآخرين على مواقع التواصل بحجة الدفاع عن القضية الفلسطينية".

وأضافت: "لم أظهر اليوم لكي أبرر، ولا يمكن لأحد أن يتحدث عن حبي لفلسطين.. أنا أعمل ما باستطاعتي".

وتابعت: "نحن لسنا مؤثرين في هذه القضية (الفلسطينية)، وهذه القضية ليست بحاجة لأناس مثلنا ليقولوا للعالم أحبوا فلسطين، ومن يحب فلسطين لا يحتاج لأحد أن يقول له أحب فلسطين".

واعتبر ناشطون أن تصريحات زين كرزون تنال من مشاعرهم الجياشة تجاه فلسطين وما يتعرض له الفلسطينيون من انتهاكات خصوصا في غزة والقدس.

بينما ذهب البعض الآخر إلى أن تصريحات كرزون غير مناسبة في توقيتها خصوصاً مع صور الدمار والأشلاء الواردة من فلسطين.

وتأتي تصريحات كرزون كرد على حملة الانتقادات الواسعة التي طالت من يوصفون بأنهم "مؤثرون" على مواقع التواصل، بسبب "غيابهم" عما يحدث في الأراضي الفلسطينية.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.