المنوعات

كيم كارداشيان: حادث باريس جعلني شخصية "اقل مادية"

كيم كارديشيان

01.05.2017 | 14:03

 

كشفت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ان  حادث السرقة الذي تعرضت له في باريس العام الماضي، جعل منها شخصية مختلفة "أقل مادية".

وقالت كيم في حديثها لبرنامج (إلين ديجينريس شو) "أعلم أن ذلك يبدو جنونا، لكنني أعلم أن وقوع ذلك الحادث له مغزى"، لافتة " كنت بالتأكيد امرأة مادية من قبل".

واضافت انها  "إنها الآن ستربي طفليها، نورث ويست وسانت ويست، برؤية أفضل".

 وتعرضت كاردشيان ,تحت تهديد السلاح, لسرقة مجوهرات قيمتها حوالي عشرة ملايين دولار على أيدي ملثمين قيدوها في شقتها في باريس في شهر تشرين الأول الماضي, بحسب الشرطة الفرنسية.

واجابت كيم عندما تم سؤالها عن مشاعرها في تلك اللحظة قائلة اني "تلوت صلاة قلت فيها: إنني ذاهبة إلى الجنة، وأتمنى أن يكون أطفالي وزوجي بخير".

واضافت "لكن كما تعلمين، مر الأمر بسرعة. لقد كانت سبع أو ثماني دقائق من العذاب. لكن عندما أتذكر الأمر وأحلله، أجد أن الوضع كان يمكن أن ينتهي بشكل أسوأ. لذلك، لا أريد أن أبدو وكأنني لا أشعر بالامتنان، فقد مر الحادث، وأنا آمنة في بيتي، وأصبحت شخصا أفضل، ودعونا نمضي قدما".

وكانت كيم، البالغة من العمر 36 عاما، تحدثت في مقطع فيديو الشهر الماضي عن مشاعرها أثناء عملية السرقة، إذ قالت إنها اعتقدت أنها ستموت.

يشار الى كيم كاردشيان تعرضت لانتقادات بتعريض نفسها للسرقة من خلال نشر صور خاتم خطبتها الذي تقدر قيمته بأربعة ملايين دولار ومجوهرات أخرى قبل أيام من حادث باريس.

 

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.