المنوعات

أمريكية تنفق 14 ألف دولار لتصبح أميرة ديزني

فتاة أمريكية تجسد أدوارا لبطلات أفلام شركة ديزني

15.02.2016 | 13:59

أصبح حب تقليد الشخصيات المشهورة هوساً عند البعض لدرجة انفاق مبالغ طائلة لتحقيق هذا، وسارة فتاة أمريكية تهوى التشبه ببطلات أفلام الكرتون ديزني، وقد انفقت 14 ألف دولار لتصبح أميرة من أميرات هذه الأفلام.

وقامت سارة البالغة 25 عاماً، حسب (روسيا اليوم) بتجسيد أدوار "عروس البحر" و"سندريلا" و"رابونزل" و"أورورا"، "بياض الثلج"، وغيرهن من الفاتنات اللاتي يلعبن أدوارا في أفلام الكارتون التي تنتجها شركة ديزني، ولا تريد التوقف عند ما حققته حتى الآن.

وأميرات ديزني هن شخصيات خيالية أطلقتها شركة والت ديزني, وتم تقديمهم كعنصر مهم من لائحة شخصيات والت ديزني. الأميرات هن، سنو وايت، سندريلا، ارورا، اريل، بيلا، ياسمين، بوكاهانتيس، مولان، تيانا، رابانزل، ميريدا ,صوفيا, تينكربيل,جيزيل,آنا,السا

وأنفقت سارة وهي تسكن في مدينة دنفر بولاية كولورادو الأمريكية وتعمل مديرة لفرع شركة للتسويق هناك، على صرف 14 ألع دولار على فساتين وباروكات واكسسوارات ولوازم تجسيد هذه الشخصيات.

وتستغرق عملية تقمص هذه الشخصيات حوالي ثلاث ساعات او أكثر، حيث تضطر الفتاة لاستخدام ماكياج معقد متعدد الطبقات واستعمال عدسات عيون لاصقة ملونة.

يذكر أن شاب برازيلي اجرى سلسلة من عمليات التجميل ليصبح شبيها باللعبة كين حبيب باربي وقد أطلق عليه لقب" لعبة كين الإنسان" .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -