المنوعات

فيلم وثائقي عن جورج وسوف ... تعرف على تفاصيله

15.11.2021 | 20:20

تتأهب منصة "شاهد" الرقمية التابعة لشبكة "إم بي سي" السعودية لعرض أول فيلم وثائقي عن الفنان السوري، جورج وسوف، بعنوان "مسيرتي" والذي يتناول ‏مشواره الفني الطويل الممتد لـ45 عاما

ونشرت "شاهد" عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي الإعلان الترويجي للوثائقي المقرر طرحه يوم الأربعاء الموافق 17 تشرين الثاني الجاري.

وبحسب وسائل إعلام سيتم تناول مسيرة سلطان الطرب في الفيلم الوثائقي "مسيرتي" بصبغة درامية، من بطولة 3 ممثلين يقومون بتجسيد شخصيته في مراحل مختلفة من حياته، والذين تم انتقاؤهم بعناية شديدة.

ويظهر في إحدى لقطات الإعلان جورج وسوف وهو يقول إنه على الرغم من مسيرته الممتدة 45 عاما، إلا أن "الحلو فيها كان أكثر من المر".

وكانت وسائل إعلام كشفت في وقت سابق عن استعداد الفنان السوري عابد فهد لتجسيد شخصية جورج وسوف في عمل درامي جديد.

ويتألف العمل من ست حلقات يسلط الضوء فيها على حياة سلطان الطرب بدءاً من مرحلة الطفولة وصولاً إلى نجاحه الجماهيري الكبير.

وبحسب المعلومات المتداولة، سيتم تصوير المسلسل في منطقة جبيل اللبنانية، حيث تم بناء استوديو يشبه في تفاصيله منطفة الكفرون السورية، مسقط رأس الفنان الشهير

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

عضو في جمعية المخترعين السوريين: الألواح الشمسية المتوفرة في الأسواق لا تناسب المناخ السوري

طالب عضو جمعية المخترعين السوريين "وسيم عرار" رئيس الحكومة والجهات المعنية بشكل مباشر لتشكيل لجنة أزمة (بالتزامن مع أزمة الكهرباء التي تشهدها سوريا)، وذلك من أجل بناء مختبرات للبدء بعمليات حلول الطاقة الشمسية.

إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة بعد أكثر من 6 سنوات على إغلاقها

أعلنت وزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية السورية ووزارة الصناعة والتجارة والتموين الاردنية إعادة افتتاح المنطقة الحرة السورية الأردنية المشتركة وانطلاق الأعمال والأنشطة التجارية والاقتصادية اعتباراً من اليوم الأربعاء.