أخبار الرياضة

روسيا تكتسح قبرص بسداسية نظيفة وتعزز صدارتها للمجموعة بتصقيات كأس العالم 2022

المنتخب الروسي

11.11.2021 | 23:25

 اكتسح المنتخب الروسي نظيره وضيفه القبرصي بسداسية نظيفة الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، معززاً بذلك صدارته للمجموعة الثامنة.

وتناوب على تسجيل أهداف روسيا الستة لاعبو زينيت سان بطرسبرغ ألكسندر ييروكين (4 و87)، أندري موستوفوي (56)، أليكسي سوتورمين (62)، لاعب لوكوموتيف موسكو فيدور سمولوف (55)، ومهاجم سيسكا موسكو أنتون زابولوتوني (82).

وبهذا الفوز، عزز المنتخب الروسي صدارته في المجموعة الثامنة رافعاً رصيده إلى 22 نقطة، فيما بقيت قبرص في ذيل المجموعة مع خمس نقاط.

وهذا الفوز هو الخامس على التوالي لروسيا والسابع في التصفيات.

وتلعب في المجموعة نفسها كرواتيا التي تحلّ ضيفة على مالطا الخامسة بخمس نقاط، في مسعى إلى إبقاء الضغط على روسيا وتقليص الفارق بينهما إلى نقطتين (تمتلك كرواتيا حالياً 17 نقطة).

وفي مواجهة أخرى أيضاً، تستضيف سلوفاكيا الثالثة سلوفينيا الرابعة، لفك الارتباط بينهما إذ يتعادلان بالرصيد نفسه مع عشر نقاط.

سيريانيوز

بعد مطالبات بالافراج عن صحفي أمريكي.. سوريا تنفي خطف واعتقال أي مواطن أمريكي دخل أراضيها

نفت وزارة الخارجية والمغتربين الاتهامات الأمريكية بخصوص اختطاف السلطات أي مواطن أمريكي دخل أراضيها ، مؤكدة ان الاتهامات "باطلة" ، وذلك تعقيباَ على مطالبة الرئيس الأمريكي بالإفراج عن صحفي أمريكي محتجز بدمشق عام 2012.

واتساب يعمل على الحاسوب دون ربطه بالهاتف

يستعد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لإطلاق تحديث جديد يتيح للمستخدم الذي يعمل على نظام ويندوز للحاسوب عدم ربطه بالهاتف لكي يتم تشغيله وإرسال الرسائل واستقبالها ومزامنتها من خلاله.