أخبار الرياضة

روسيا تكتسح قبرص بسداسية نظيفة وتعزز صدارتها للمجموعة بتصقيات كأس العالم 2022

المنتخب الروسي

11.11.2021 | 23:25

 اكتسح المنتخب الروسي نظيره وضيفه القبرصي بسداسية نظيفة الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، معززاً بذلك صدارته للمجموعة الثامنة.

وتناوب على تسجيل أهداف روسيا الستة لاعبو زينيت سان بطرسبرغ ألكسندر ييروكين (4 و87)، أندري موستوفوي (56)، أليكسي سوتورمين (62)، لاعب لوكوموتيف موسكو فيدور سمولوف (55)، ومهاجم سيسكا موسكو أنتون زابولوتوني (82).

وبهذا الفوز، عزز المنتخب الروسي صدارته في المجموعة الثامنة رافعاً رصيده إلى 22 نقطة، فيما بقيت قبرص في ذيل المجموعة مع خمس نقاط.

وهذا الفوز هو الخامس على التوالي لروسيا والسابع في التصفيات.

وتلعب في المجموعة نفسها كرواتيا التي تحلّ ضيفة على مالطا الخامسة بخمس نقاط، في مسعى إلى إبقاء الضغط على روسيا وتقليص الفارق بينهما إلى نقطتين (تمتلك كرواتيا حالياً 17 نقطة).

وفي مواجهة أخرى أيضاً، تستضيف سلوفاكيا الثالثة سلوفينيا الرابعة، لفك الارتباط بينهما إذ يتعادلان بالرصيد نفسه مع عشر نقاط.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.