أخبار الرياضة

بعد الخسارة أمام ايران.. إقالة الجهازين الفني والاداري للمنتخب السوري

نزار محروس

17.11.2021 | 13:14

أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم عن إقالة الجهاز الفني لمنتخب سوريا الأول لكرة القدم الذي يرأسه المدير الفني نزار محروس وذلك عقب الخسارة أمام إيران صفر-3 الثلاثاء في عمان ضمن الجولة السادسة من تصفيات مونديال 2022.

وأشار نبيل السباعي رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم في تصريح لوكالة فرانس برس بأن إقالة الجهاز الفني كانت "بسبب سوء النتائج" مشيرا إلى أنه "تم أيضاً حل الجهاز الإداري".

وعن هوية المدرب الجديد الذي سيقود المنتخب في مسابقة كأس العرب المقررة في قطر قال "سيتم خلال اليومين القادمين اختيار الجهازين الفني والإداري"، وعن هوية المدرب الجديد قال "هو مدرب محلي".

وكان نزار محروس استلم مهمة التدريب في تموز الماضي خلفا للمستقيل التونسي نبيل معلول.

ويحتل المنتخب السوري المركز السادس الأخير في المجموعة الأولى من الدور الثالث المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 برصيد نقطتين.

سيريانيوز

 

سوريا تدعو المنظمات الدولية لاجتماع طارئ بشأن الاوضاع الخطيرة بالحسكة

دعت وزارة الخارجية السورية المنظمات الدولية لاجتماع طارئ في مقر الوزارة، بشأن مناقشة الاوضاع "الخطيرة" في الحسكة، على خلفية المعارك المندلعة بين قوات "قسد" وعناصر "داعش" في المنطقة والتي اسفرت عن سقوط عشرات الضحايا ونزوح آلاف الاسر.

بعد أحداث سجن الصناعة.. "الإدارة الذاتية" تفرض حظراَ كلياَ على منطقة الحسكة

أصدرت "الإدارة الذاتية" في شمال وشرق سوريا تعميماَ ينص على فرض حظر كلي على منطقة الحسكة داخلياَ وخارجياَ، بهدف "منع الخلايا الإرهابية من أي تسلل خارجي"، وذلك على خلفية المعارك والهجمات في المنطقة بين "قسد" و عناصر "داعش".