أخبار الرياضة

بعد الخسارة أمام ايران.. إقالة الجهازين الفني والاداري للمنتخب السوري

نزار محروس

17.11.2021 | 13:14

أعلنت اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم عن إقالة الجهاز الفني لمنتخب سوريا الأول لكرة القدم الذي يرأسه المدير الفني نزار محروس وذلك عقب الخسارة أمام إيران صفر-3 الثلاثاء في عمان ضمن الجولة السادسة من تصفيات مونديال 2022.

وأشار نبيل السباعي رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد السوري لكرة القدم في تصريح لوكالة فرانس برس بأن إقالة الجهاز الفني كانت "بسبب سوء النتائج" مشيرا إلى أنه "تم أيضاً حل الجهاز الإداري".

وعن هوية المدرب الجديد الذي سيقود المنتخب في مسابقة كأس العرب المقررة في قطر قال "سيتم خلال اليومين القادمين اختيار الجهازين الفني والإداري"، وعن هوية المدرب الجديد قال "هو مدرب محلي".

وكان نزار محروس استلم مهمة التدريب في تموز الماضي خلفا للمستقيل التونسي نبيل معلول.

ويحتل المنتخب السوري المركز السادس الأخير في المجموعة الأولى من الدور الثالث المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 برصيد نقطتين.

سيريانيوز

 

بعد مطالبات بالافراج عن صحفي أمريكي.. سوريا تنفي خطف واعتقال أي مواطن أمريكي دخل أراضيها

نفت وزارة الخارجية والمغتربين الاتهامات الأمريكية بخصوص اختطاف السلطات أي مواطن أمريكي دخل أراضيها ، مؤكدة ان الاتهامات "باطلة" ، وذلك تعقيباَ على مطالبة الرئيس الأمريكي بالإفراج عن صحفي أمريكي محتجز بدمشق عام 2012.

واتساب يعمل على الحاسوب دون ربطه بالهاتف

يستعد تطبيق التراسل الفوري "واتساب" لإطلاق تحديث جديد يتيح للمستخدم الذي يعمل على نظام ويندوز للحاسوب عدم ربطه بالهاتف لكي يتم تشغيله وإرسال الرسائل واستقبالها ومزامنتها من خلاله.