أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يعود الى سكة الانتصارات برباعية بشباك تولوز بالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

26.08.2019 | 07:35

عاد باريس سان جرمان حامل اللقب الى سكة الانتصارات وعوض خسارته الأسبوع الماضي أمام رين (1-2)، وذلك بفوزه على ضيفه تولوز 4-صفر الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ولم تكن فرحة النادي الباريسي كاملة إذ خسر جهود الهداف الأوروغوياني إدينسون كافاني والوافد الجديد المدافع عبدو ديالو في الشوط الأول، ثم كيليان مبابي قبل نصف ساعة على نهاية لقاء مكلف عانى خلاله فريق المدرب الألماني توماس توخل في الوصول الى الشباك، قبل أن يأتي الفرج عبر البديل الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو-موتينغ الذي سجل ثنائية.

وخاض سان جرمان الذي حقق فوزه الثاني، مباراته الثالثة دون نجمه البرازيلي نيمار الراغب بالرحيل عن النادي الباريسي الذي دفع 222 مليون يورو للتعاقد معه عام 2017 من برشلونة الإسباني.

وخلافا للمباراتين الأوليين اللتين غاب عنهما بسبب عدم جاهزيته بحسب ما زعم سان جرمان، أكد المدرب الألماني للفريق توماس توخل عشية مواجهة تولوز أن المهاجم البرازيلي "جاهز للعب" لكن القرار النهائي بشأن ذلك يعود الى المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو.

وبحسب التقارير، يثير نيمار اهتمام قطبي كرة القدم الإسبانية، ناديه السابق برشلونة ونادي العاصمة ريال مدريد. لكن بحسب المصادر نفسها، لا يزال سان جرمان "متصلبا" بشأن التخلي عن اللاعب لاسيما بشأن الشروط المالية وطبيعة الصفقة مع أي نادٍ آخر (إعارة أو انتقال نهائي)، علما بأن فترة الانتقالات تغلق في الثاني من أيلول المقبل.

سيريانيوز