أخبار الرياضة

أولمبيك ليون يستعيد التوازن ويهزم ستراسبورغ بالدوري الفرنسي

ليون

25.08.2018 | 09:40

اصبح ليون شريكا موقتا في الصدارة بعد فوزه على ضيفه ستراسبورغ 2-صفر في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورفع ليون الذي سقط في المرحلة الثانية امام رينس العائد الى الاضواء صفر-1، رصيده الى ست نقاط، واصبح ثالث الموسم الماضي واحدا من مجموعة من خمسة فرق تملك نفس الرصيد بقيادة باريس سان جرمان حامل اللقب.

وتقاسم الفريقان السيطرة على المجريات، وسنحت لكل منهما عدة فرص مناسبة للتسجيل في الشوط الاول معظمها لستراسبورغ، بيد ان ليون كان سباقا للتسجيل بعد كرة من فيرلان مندي الى مارتن تيرييه الذي تابعها بيمناه في المرمى (42).

وفي الشوط الثاني، اضاف البوركينابي برتران تراوريه الهدف الثاني بعد ان قاد الهولندي ممفيس ديباي هجمة مرتدة سريعة ومرر له كرة مناسبة انهاها دونما تردد في الشباك (64).

ومني ستراسبورغ بخسارته الاولى بعد فوز وتعادل فوقف رصيده عند اربع نقاط.

وشهدت المباراة عودة الدولي نبيل فقير قائد ليون، لكنه نزل بديلا للاسباني باب شيخ ديوب، ولعب 11 دقيقة من الوقت الاصلي فقط.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.