المنوعات

حليمة بولند تكشف عن رغبتها في تبني طفل سوري

09.02.2023 | 20:02

كشفت الإعلامية الكويتية حليمة بولند عن رغبتها في تبني الطفل السوري الذي فقد ذويه وعائلته كاملة تحت الأنقاض، بسبب حادث الزلزال المدمر الذي فقد فيه العشرات من الأطفال أفرادًا من عائلاتهم.

ولفتت حليمة بولند بحسب وسائل إعلام إلى أنها توَّد تبني الطفل ومنحه مأوى، على أن يعيش معها ومع ابنتيها في الكويت، وقالت في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها في "سناب شات": "شفتم كلكم أكيد الفيديو اللي عرضته للطفل، فقد كل أهله وذويه،في زلزال تركيا وسورية.. أنا أريد آخذه يعيش معي بالكويت ومع بنوتاتي وأكون أمه". 

وأوضحت بولند أنها لا تعلم الإجراءات والقوانين التي يتوجب عليها اتباعها لتبني الطفل، مضيفة: "فاليوم أبي أسأل شنو هي الإجراءات؟ وشنو قوانين التبني في الكويت.. كيف يكون التبني الخطوات والإجراءات والتفاصيل".

كما دعت الإعلامية ذوي الاختصاص بالتواصل مع إدارة أعمالها للضرورة القصوى، من أجل البدء بالإجراءات اللازمة للتبني.

من جانبها قررت المذيعة المغربية هند بومشمر تبني الطفلة الرضيعة التي أنجبتها والدتها تحت الأنقاض قبل أن تفارق الحياة، حيث شددت على رغبتها بتبنيها وتساءلت عن الإجراءات القانونية لتحقيق ذلك

وشاركت بومشمر مقطع الفيديو الذي يوثق انتشال جسد الطفلة الضعيف من تحت الركام، وأرفقته بتعليق: "مستعدة أن أكفل وأتبنى هذه الطفلة اذا ليس لها الا الله.. واذا الاجراءات القانونية تسمح في سوريا … ارجوا ايصالي الى المسؤولين والافادة".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.