أخبار الرياضة

أتالانتا يهدر فرصة ثمينة للارتقاء الى المركز الثاني بتعادله أمام روما بالدوري الايطالي

أتالانتا

22.04.2021 | 22:22

فرّط أتالانتا بفرصة ثمينة للارتقاء الى المركز الثاني في الدوري الايطالي لكرة القدم بتعادله مع مضيفه روما 1-1 ضمن منافسات المرحلة 32، علمًا أنه سيطر على اللقاء في الملعب الاولمبي في العاصمة ولعب بعشرة لاعبين في الدقائق العشرين الاخيرة لتتوقف سلسلة انتصاراته عند خمسة متتالية.

وتقدّم الفريق الشمالي عبر الاوكراني رسلان مالينوفسكي (26)، قبل أن يطرد لاعبه الالماني روبن غوزنس (69) ويعادل براين كريستانتي لروما (75)، فيما طرد البرازيلي روجر ايبانييس من جانب أصحاب الارض في الثواني الاخيرة (90+5).

وباتت نقطة واحدة تفصل بين المركزين الثاني والرابع، حيث يحتل ميلان الوصافة (66 نقطة) بفارق عشر نقاط عن انتر المتصدر، أمام يوفنتوس الثالث وأتالانتا الرابع المتساويين في النقاط (65).

ويلتقي نابولي الخامس (60) ولاتسيو السادس (58) الذي يملك أيضًا مباراة مؤجلة في مباراة مثيرة وهامة جدًا للصراع على المشاركة القارية.

أما روما الذي باتت مهمته أصعب حيث يحتل المركز السابع مع 55 نقطة فسيعوّل على الفوز بالدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" للتأهل إلى دوري الأبطال في الموسم المقبل، رغم صعوبة المهمة التي تنتظره في نصف النهائي ضد مانشستر يونايتد الانكليزي الذي يستضيفه الخميس المقبل.

وكانت هذه المرة الاولى التي يفشل فيها فريق المدرب جان بييرو غاسبيريني في الخروج بالنقاط الثلاث بعد خمسة انتصارات متتالية، آخرها على يوفنتوس بهدف نظيف في المرحلة السابقة.

وفي مبارياته الاثنتي عشرة الاخيرة في "سيري أ"، مني أتالانتا بهزيمة واحدة كانت أمام انتر، مقابل تسعة انتصارات وتعادلين.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.