المنوعات

رابعة الزيات تعترف : نعم لقد جرحت شكران مرتجى بهذا السؤال

31.01.2020 | 22:56

اعترفت الاعلامية اللبنانية رابعة الزيات بأنها جرحت الفنانة السورية شكران مرتجى حين طرحت عليها سؤالا حول الأمومة والانجاب خلال احدى اللقاءات التلفزيونية، مع علمها أن شكران ليس لديها أطفال.    

وأضافت الزيات في لقاء مع قناة الجديد، ردا على سؤال فيما اذا كانت ندمت على سؤال طرحته على ضيف في احدى مقابلاتها بقولها: "ندمت على طرح سؤال حول الامومة والانجاب على الممثلة شكران مرتجى في برنامج "قصة حلم".

 

وتابعت الزيات "انا أعرف ان شكران ليس لديها أطفال، والأمومة نقطة ضعفها ونقطة ضعف اي امرأة".

وأوضحت: "عن غير قصد بكت شكران، وجلدت نفسي بعدها، ووضعت نفسي في مكانها وكيف سيجرحني هكذا سؤال، علما انها تقبلته، الا انني اعتبر هذا السؤال ليس لي".

بدورها ردت شكران مرتجى على تصريحات الزيات في تغريدة على حسابها على تويتر قالت فيه"مازعلت والله يمكن أتأثرت وكل شي من الله منيح شكرا الك ولمشاعرك كل الحب".

يذكر أن شكران مرتجى تزوجت من الفنان علاء قاسم وانفصلا بعد سنوات ، ولم ترزق منه بأطفال.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.